الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور خاص لـ سوسن بدر.. شاهد البرومو التشويقي لفيلم «الدعوة عامة»

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "الدعوة عامة" لـ أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن، الإعلان التشويقي الرسمي للعمل منذ قليل بصفحات التواصل الاجتماعي.

البرومو التشويقي لفيلم الدعوة عامة

وجاء التعليق على البرومو: "عايزين تعرفوا دعوة صغيرة.. ممكن تعمل إيه؟"، والمقرر أن يطرح العمل يوم 17 أغسطس الجاري بدور العرض السينمائية.

شهد البرومو التشويقي لفيلم "الدعوة عامة" ظهور الفنانة سوسن بدر كضيفة شرف وهي تدعي على أحد الأشخاص الذي يدعى معتز وتقول: "يارب تتنكب في كل خطوة تمشيها أنت وكل اللي معاك.. يا معتز".

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أسماء أبو اليزيد يبحثون عن معتز والذي يجسد شخصيته الفنان محمد عبد الرحمن "توتة".

تفاصيل فيلم الدعوة عامة

يشار أن فيلم الدعوة عامة، إنتاج طاهر ميديا برودكشن لـ يوسف طاهر، ومن تاليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ وائل فرج، ومن بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم النجمة سوسن بدر.

وتدور قصة فيلم الدعوة عامة في إطار إجتماعي كوميدي، حول معتز وهو شاب مستهتر تنقلب حياته رأسا علي عقب بسبب دعوة أمه له وهي تصلي.

يشار أن فيلم الدعوة عامة يعد العمل الأول للفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن بعد أزمته الصحية الأخيرة وخضوعه لعملية جراحية في القلب.

وكان قد روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد "الدعوة عامة" من خلال نشره البوستر الرسمي له وكشف من خلاله الموعد الرسمي لطرح الفيلم وهو 17 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا: مدير «القاهرة السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

وعلق على البوستر الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، قائلًا: "وطبعًا الدعوة عامة"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنئه على العمل الجديد.

ويذكر أن "الفيشاوي" تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد ويحمل اسم "رهبة”، ويشاركه في بطولته كوكبة من النجوم مثل نسرين أمين، وسما إبراهيم، ثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وآخرين والعمل تأليف محمد علام، والإخراج لـ رضا عبد الرازق.