الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض «رهبة» لـ الفيشاوي ونسرين أمين

موعد عرض فيلم رهبة
موعد عرض فيلم رهبة

يبحث الجمهور عن موعد عرض فيلم رهبة الذي ينافس به الفنان أحمد الفيشاوي، قبل موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، فمن المقرر أن يقام عرض خاص للفيلم غدًا الاثنين الموافق له 22 مايو الجاري.

ويأتي موعد عرض فيلم رهبة بدور العرض السينمائية في مصر يوم الأربعاء المقبل، الموافق له 24 مايو الجاري، ويحتفل أبطال وصناع العمل بعرض خاص غدًا الاثنين في إحدى سينمات 6 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد عرض فيلم رهبة

يأتي موعد عرض فيلم رهبة قبل موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وبعد تأجيل عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023 الماضي، ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين.

يضم فيلم رهبة في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، عددا من الفنانين وهم ثراء جبيل، ومحمود البزاوي، سما إبراهيم، وعبد الرحمن ظاظا، محمد القس، وياسر الطوبجي، مصطفى غريب، أحمد رمزى، وآخرين.

موعد عرض فيلم رهبة

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. أحمد الفيشاوي يعلن موعد عرض فيلم «رهبة»

أغنية فيلم رهبة

روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد من خلال أغنية فيلم رهبة التي تحمل اسم "إمبابة أجمل من باريس"، وهي ديو يجمع بطل العمل ومطرب المهرجاات مسلم وتصدر بها التريند خلال الأيام الماضية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومنصة "أنغامي"، والعمل تأليف محمد علام ومن إخراج رضا عبد الرازق.