الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي: موافق أعمل مدمن تاني لو هاخد فلوس أكتر من دوري في «قمر 14»

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

أقيم المركز الكاثوليكي للسينما ندوه تثقيفية عن فيلم قمر 14 وكان أبرز الحضور من صناع الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي.

واثناء الندوة تحدث الفيشاوي مداعبا الحضور بسبب سؤاله عن هل يوجد لديه إمكانية بعمل دور مدمن مرة أخري؟ وأجاب الفيشاوي : معنديش مشكلة أقدمه تاني لو في منتج هيديني فلوس كتيرة تاني أول ما يتدفع لي فلوس مفيهاش كلام هوافق على طول.

وأكد أحمد الفيشاوي على دوره في فيلم«قمر 14»: قائلًا إنه قدم شخصية شاب يتناول المخدرات ولا يتاجر فيها، لافتًا إلى أنه لا يملك مشكلة في تقديم شخصية مدمن مخدرات مرة أخرى.

أحداث فيلم قمر 14

تدور أحداث الفيلم عندما يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

يشارك في فيلم «قمر 14» الفنان احمد الفيشاوي، خالد النبوي وشيرين رضا وعارفة عبدالرسول وياسمين رئيس وخالد أنور ومحمد جمعة، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

فيلم رهبه

ينتظر الفنان احمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد«رهبه»المقرر عرضه يوم 24 مايو الجاري في السينمات المصرية.

فيلم«رهبه» من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام، ويشارك به الفنان محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي.

اقرأ أيضاً:

اليوم عرض «2 طلعت حرب» في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما