الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

أحمد الفيشاوي يطرح أغنية «أسف ماما» أول أيام العيد

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

أعلن الفنان احمد الفيشاوي عن طرح فيديو كليب جديد له في أول أيام العيد وذلك من خلال نشر بوست له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

ونشر الفيشاوي عدد من الصور وعلق عليها قائلاً: كواليس من تصوير أغنية أسف ماما في أول أيام العيد.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بالحلق

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور بإطلالة مميزة وهو يرتدي قرطا (حلق) وطاقية ويمسك السبحة على سجادة الصلاة.

ولكن هذه الإطلالة عرضته لجدلا واسعا على السوشيال ميديا وأخذ الجمهور ينتقده بسبب ارتدائه الحلق وهو على سجادة الصلاة.

وضمن ردود الفعل من المتابعين على الصور التي نشرها الفنان؛ عبر حسابه على "إنستجرام": "طب يا أخي احترم ربنا اللي أنت واقف بين إيده وعلى الأقل اقلع الحلق مش كده يا فيشاوي والله ربك كبير وغفور ورحيم".

رانيا يوسف ضيفة برنامج العرافه

ظهرت الفنانه رانيا يوسف مع الاعلاميه بسمه وهبه من خلال برنامجها"العرافه" المذاع خلال موسم رمضان ونفت الفنانة رانيا يوسف، ادعاء "شيخ الحارة" بشأن وجود علاقة عاطفية تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: "ده طفل، أنا بحبه جدًا لأنه موهوب جدا، ممكن تكون الشائعة دي طلعت عشان إحنا شكلنا يمكن يكون لايق على بعض.

وأكدت أن أحمد الفيشاوي خفيف الظل، لافتةً إلى أنها تقدره وتحبه وتحب زملائها في الوسط الفني: "بيني وبينهم كل خير، لكن أنا وأحمد الفيشاوي نختلف في أمور كثيرة.