الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف تكشف سبب خلافها مع زينة في مسلسل أرض النعام.. فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس" الفضائية، حيث تحدثت خلال حوارها مع الإعلاممية أسما إبراهيم عن كواليس خلافها مع زينة بسبب مسلسل أرض النعام.

وقالت "يوسف" :" زينة كانت بديلة لـ روبي في المسلسل وشاركت معنا في فيه"، متابعة: زينة اشترطت على المنتج أن تضع اسمها معي في العقد، وهذا إخلال بعقدي الذي ينص على أن يكون هذا المسلسل باسمي، وجرى دفع الشرط الجزائي بسبب إخلال البند المنصوص بالعقد".

نجوميتي أكبر من نجومية زينة

وأوضحت الفنانة رانيا:" نجوميتي أكبر من نجومية زينة، أنا عملتها بنفسي ومحدش ساعدني"، ومشواري الفني عمل نجوميتي ومحدش ساعدني بمكالمة تليفون

وعن عروض الزواج التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة: "اتعرض عليا 4 عروض من الزواج، ورفضتها كلها،الزواج سهل ممكن، أتجوز بعد نص ساعة المشكلة في الشريك اللي هختاره".

واسترسلت الفنانة رانيا يوسف حديثها، أنها لا تجد الشريك المناسب لكي تخوض تجربة الزواج معه، معقبة: "حظي في الرجالة زفت لكن حظي حلو في حاجات تانية كتيير، أنا اتجوزت 3 مرات وكانوا 3 غلطات".

وواصلت: "محمد مختار مكانش ليه فضل عليا، ولم ينتج لي أي عمل وأنتج لطليقته ولم أتدخل في عمله"، مبينة أنها ليست العقلية التي تتدخل في أي عمل، فإنجاب الأطفال كان هدفها.