الإثنين 17 يناير 2022 02:53 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تعرف على أبطال وموعد تصوير مسلسل رانيا يوسف الجديد ”المماليك”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

يستعد فريق عمل مسلسل "المماليك"، بطولة الفنانة رانيا يوسف، لبدء تصوير العمل نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعد انتهاء المخرج حازم فودة من تعيين أماكن التصوير.

 

وكشفت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية، أن مسلسل "المماليك"، لاينتمي لنوعية الأعمال التي تجسد وضع تاريخي، كما يظن البعض من اسمه، ويضم المسلسل بجانب بطلة العمل عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، وفيدرا.

 

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد حلمي بعد اختياره سفيرا لليونيسف

 

وتعمل حاليًا رانيا يوسف، وصناع عمل مسلسل "الآنسة فرح"، على تصوير الجزء الرابع، حيث يستكمل أحداثه بعدما استطاعت الشرطة أخيرًا القبض على عاصي الغول – ميريام ، بعدما ادعى شادي أنه مريض بالسرطان، ليجبرها على العودة إلى الفندق، وقررت ميريام الاعتراف بكل شيء للشرطة ولكن بشرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لجيهان ويتم قتلها في السجن.

 

ويشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الأنسة فرح"، عدد من نجوم الفن، بجاب رانيا يوسف، وهم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

رانيا يوسف أخبار رانيا يوسف أعمال رانيا يوسف جديد رانيا يوسف الانسة فرح 4 المماليك الفن مسلسل المماليك
بنوووك