الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 6 سنوات من الغياب.. حسام حبيب يعود لنشاطه الفني بـ5 أغنيات «خاص»

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

يعود الفنان حسام حبيب لنشاطه الفني والساحة الغنائية من جديد بعد غياب لفترة طويلة منذ زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب ومرورًا بأزمتهما.

عودة حسام حبيب فنيًا

يواصل الفنان حسام حبيب حاليًا تسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة التي يعود بها بقوة لنشاطه الفني وذلك داخل استوديو الموزع أحمد ضياء.

علم "الطريق" من مصادر مقربة من حسام حبيب، أنه انتهى من تسجيل 5 أغنيات، ومن المقرر أن يطرحهم على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة.

ويحضر حسام حبيب لألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب استمر لـ6 سنوات، وقال مصدر مقرب منه إن غيابه بسبب شيرين عبد الوهاب والأزمات بينهما، لافتًا إلى أنه كان يهتم بحفلاتها وأغانيها الجديدة.

حقيقة صلح حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فاجأ الفنان حسام حبيب جمهوره ومتابعيه بنشره صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، ظهر فيها وهو في يده الجيتار معلقًا أنه عاد لمكانه السعيد من جديد.

ويشار إلى أن الأزمة بين حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب تتصاعد بسبب مجموعة من البلاغات المقدمة من الطرفين وحاول الأول التصالح بواسطة مجموعة من الأشخاص والأصدقاء المشتركين لكن رفضت الفنانة الأمر.

واتهمت شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب بسرقته لسيارتها واستغلالها بجانب ضربها والتنمر عليها وجاء ذلك في مداخلة هاتفية سابقة لها مع الإعلامية لميس الحديدي.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حفل محمد حماقي تصل لـ10 آلاف جنيه.. «كامل العدد»

أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الثنائي كانا تزوجا عام 2018 ومرت الزيجة بالعديد من الأزمات والمشاكل والتي كذبتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في البداية، لكنها أوضحت بعدها أنها كانت تحسن من صورته أمام الجميع، وأنها كذبت على الجمهور معتذرة على الهواء.

ومن جانبه تقدم المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب ويتهمها فيه بالسب والقذف، أما شيرين فتقدمت بمجموعة من البلاغات ضد طليقها، واتهمته بالنصب وسرقة أموالها.