الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

خالفت ميثاق الشرف.. أستاذ إعلام يكشف الأخطاء المهنية للميس الحديدي بحلقة شيرين عبدالوهاب

لميس الحديدي
لميس الحديدي

كشف الدكتور محمود شهاب الدين عضو هيئة التدريس بكلية الإعلام بالأزهر عن عدة أخطاء ارتكبتها الإعلامية لميس الحديدي أثناء مداخلة الفنانة شيرين في حلقتها مساء الثلاثاء الماضي.

وأوضح أستاذ الإعلام الأخطاء التي وقعت بها الإعلامية لميس الحديدي مشيرًا إلى ارتكابها ما يقارب 6 أخطاء تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، وموضحًا أن أبرز هذه الأخطاء تمثلت في عرض خلافات زوجية بأسلوب حديث غير لائق حيث أنها لم تحترم الجمهور أو الرأي العام.

اقرأ أيضًا: عاجل | الحكومة تحسم الجدل بشأن ضم الصفين الخامس والسادس الابتدائي

وتابع أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر أن من بين الأخطاء أيضًا التشهير بمواطن وأسرته حينما ذكرت الفنانة شيرين اسم الفنان حسن أبو السعود، كما أكد على أن الإعلامية لميس الحديدي خالفت القواعد المهنية حينما حرصت على تحقيق أرباح تجارية على حساب قيم المجتمع من خلال استمرار المداخلة الهاتفية رغم الألفاظ التي ذكرتها الفنانة شيرين في حديثها.

واختتم عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر أن استخدام ألفاظ خادشة للحياء وتأجيج المجتمع ضد الجنس الآخر لا يمت بصلة لأخلاقيات العمل الإعلامي.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد أجرت مداخلة هاتفية مساء الثلاثاء الماضي مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وتحدثت شيرين بأسلوب غير لائق عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

موضوعات متعلقة