الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«منعه من السفر».. رفض طلب دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

حسام حبيب
حسام حبيب

رفضت اليوم الثلاثاء، جهات التحقيق الطلب المقدم من دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضد طليقها الملحن حسام حبيب، لمنعه من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها والاعتداء عليها.

النيابة تستمع إلى أقوال شرين عبد الوهاب حول بلاغها ضد حسام حبيب

واستمعت جهات التحقيق في وقت سابق إلى أقوال المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك حول البلاغات المقدمة منها ضد طليقها السابق احسام حبيب، فيما يخص الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما، حيث أدت مشاحنات وضغينه مما استدعاهم للوصول إلى ساحات القضاء، حيث ظهرت شيرين داخل النيابة مرتدية ملابس باللون النبيتي، ونظارة شمس.

حسام حبيب لم يدفع قيمة السيارة

وكانت شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، جاء فيه أنها علمت أنها تعرضت لعملية نصب من قبله عندما طلبت منه شراء سيارة لكي تستخدمها بشكل شخصي، لتفاجأ أن جميع أوراق السيارة تم تحويلها باسمه، وبسبب وجود مانع أدبي وهو العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوّف في سداد قيمتها.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

شرين تتهم حسام حبيب بالنصب عليها

وتابع البلاغ: استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما، واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة، في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام، بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شرين

تقدم محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقة موكله، متهمًا إياها بـ«السب والقذف»، مشيرًا إلى أن ما نٌسب إليها مذاع على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

وحمل البلاغ رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، وتضمن ما قالته «شيرين» خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج والتي من شأنها الإضرار بسمعة مقدم البلاغ، والتشيهر به بعدما قالت المشكو في حقها:«كنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، عربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي».