جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:01 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

حقيقة منع حسام حبيب من السفر بسبب شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

رفضت جهات التحقيق المختصة، اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022، طلب دفاع المطربة شيرين عبد الوهاب، بمنع طليقها الفنان حسام حبيب، من السفر على خلفية اتهامها له بسرقة سيارتها وبضربها وتهديدها.

كما أن التحقيقات جارية حول الاتهامات المتبادلة بين حسام حبيب، وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تقدم محامي الأول ببلاغ للنائب العام ضد طليقته يتهمها بالسب والقذف، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، وتقدمت شيرين بـ4 بلاغات ضد طليقها تتهمه فيها بسرقة سيارتها وطالبت بمنع التصرف فيها من خلال وحدة المرور.

أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب

وتستمر الاتهامات المتبادلة بين شيرين عبدالوهاب وطليقها، حتى الآن قيد التحقيقات بالجهات القضائية، وذلك لتقدم المحامي جميل سعيد، وكيلا عن المطرب حسام حبيب، حيث تقدم ببلاغًا إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، ووجه لها اتهاما بالسب والقذف في حق موكله، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق موسم عيد الأضحى.. إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر

وتقدمت المطربة شيرين عبدالوهاب، هي الأخرى بعدد من البلاغات ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيها بالنصب عليها وسرقة سيارتها وأموالها، كما أضافت أن والده قام بسبها وشتمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدة تصريحات نارية ومثيرة للجدل، ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شاشة قنوات "أون" الفضائية.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "أريد أن أستغفر الله تعالى على الكذب اللي كذبته علشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة".

وأضافت: "حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعرى، وأنا عاوزة حقي منه وأنا بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني".

وتابعت: "كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، وأنا كنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مش بعمل حاجة وقاعدة بس دا أنا كنت عايشة زي الفئران في المصيدة".