الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يا كريم يا رب».. ماندو العدل: محمود حميدة ينتهي من تصوير فيلم «الملحد»

فيلم الملحد
فيلم الملحد

كشف المخرج ماندو العدل، عن انتهاء النجم محمود حميدة من تصوير فيلمه الجديد "الملحد"، ومن المنتظر طرحه قريباً.

المخرج ماندو العدل، صورة لهرفقة الفنان محمود حميدة، عبر صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" وعلق عليها: "النهاردة أستاذ محمود خلص الفيلم .. مبسوط جدا إن في السيرة الذاتية بتاعتي شغل مع ممثل كبير زيه.. كان من أحلامي اشتغل معاه يا كريم يا رب".

ودور قصة ملف "الملحد" للمخرج ودور المجتمع، حول قضية شائكة ومهمة، ظهرت للتو بالمعلومات العربية، وهي قضية تطرف الديني والإلحاد والخروج والدين، وتدور أحداث لتسلسل الضوء على هذه الظاهرة بشكل عقلاني وتوضيحها المجتمع لإظهار الفرق بين الزيادة في الزيادة في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان محمود حميدة ، والفنانة صابرين، والفنان القدير حسين فهمي، والنجمة تارا عماد، والنجم أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر، وأحمد السلكاوي، عامل تأليف الكبير إبراهيم عيسى، ومن ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا ..

محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية .. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

وفي هذا السياق، كرر المخرج ماندو العدل، التعاون مع إبراهيم عيسى، للمرة الثانية في فيلم يحمل اسم "صاحب المقام"، حيث شارك في فيلم يحمل اسم "صاحب المقام"، حيث شارك في بطولته كلا من: محمود عبد المغنى، والنجمة يسرا، والفنان آسر ياسين ، والنجمة أمينة خليل ، والفنان بيومي فؤاد ، وريهام عبد الغفور ، ونسرين أمين ، والفنانة إنجي المقدم.

مسلسل "بين السما والأرض"

وكان آخر أعمال المخرج محمد ، مسلسل يحمل عنوان "بين السما والأحداث" ، وشارك في بطولته كل من: محمد سلامة ، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة سوسن بدر ، والنجمة نجلاء بدر ، نورهان ، ندى موسى ، والفنان القدير أحمد بدير ، والفنانة منى عبد الغني ، محمود الليثي ، أحمد السلكاوي ، ومصطفى درويش ، والمسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ ، ومن إنتاج شركة سينرجى.