الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«ذرة رجولة».. آمال ماهر تكشف الستار عن أحدث أغانيها

المطربة آمال ماهر
المطربة آمال ماهر

كشفت المطربة آمال ماهر، عن أحدث أغاني ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم "ذرة رجولة" ومن المنتظر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشاركت النجمة آمال ماهر، جمهورها مقطعا من الأغنية خلال حفلها الذي أقيم مساء الجمعة بمدينة العلمين الجديدة، وجاءت كلمات مطلع الأغنية:

كلمات أغنية "ذرة رجولة"

الوقت مدرسة للناس المخلصة..

ولكل قلب واحدة كويسة ..

ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..

ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية..

حاجات قاموسك ما يعرفهاش..

والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح..

واللي ياما سرح ..

دي أحلام هابلة وما تسواش..

اقرأ أيضًا: أزمة توقف «أهل الكهف»: «أوراق وإيميلات تكشف ما يحدث»

وفي سياق أخر، تصدرت الفنانة آمال ماهر، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حفلها الذي أقيم أمس الجمعة في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، بعد غياب حوالي عامين عن إحيائها الحفلات، وانتشار أخبار كاذبة عن اختفائها.

بدأت النجمة آمال ماهر، الحفل بغناء أغنية "طوبة فوق طوبة" وقد أنهته بنفس الأغنية، وتألقت بعددا من الأغاني التي يحبها جمهورها ويتفاعل معاها، وتنوع ما بين القديم والحديث بجانب غنائها لمجموعة من النجوم ومن أبرزهم: "وردة، وأم كلثوم" ومن أغانيها التي قدمتها: "سكة السلامة، وفي إيه بينك وبينها، أنا بردو الأصل، وأنا بعشق الغنا، من السنة للسنة، واتقي ربنا فيا، وأغنية فيك حتة غرور، وأيضا أغنية ولاد النهاردة، وكلام في سرك"، بجانب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ذرة رجولة".

وفي هذا السياق، وصرحت المطربة آمال ماهر، عن حبها الكبير للفنانة فيروز، وأعربت على المسرح وقالت: "أعلن حبي الشديد للسيدة فيروز، وأغني لها لأول مرة أغنية صباح ومسا".

و وجهت الفنانة آمال ماهر، رسالة للحضور خلال حفلها بالساحل، قائلة: "وحشتوني أوي والله يسلمكم.. طبعا يعني معنديش كلام أقوله أكتر من إنكم وحشتوني جدا.. وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرا على المحبة".

أبرز الحضور لحفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

كما شهد حفل المطربة آمال ماهر، حضور جماهيرا كبير، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والشخصيات العامة وعلى رأس القائمة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأيضا وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

موضوعات متعلقة