شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:52 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

أحمد سعد يكشف تفاصيل حفله الغنائي فى الأردن

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد، عن تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية، ومن المقرر إقامة الحفل في الأردن يوم 4 أغسطس الجاري.

وشارك الفنان أحمد سعد مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "جاهزين لأقوى حفلة في الأردن انتظروني يوم 4/8 في عمان".

وفي سياق آخر، طرح الفنان أحمد سعد، مؤخرا ثلاث أغنيات من أحدث ألبوماته الغنائية، وتحمل اسم "وسع وسع، وأغنية عليكى عيون"، وتعد من ألحانه، ومن كلمات محمد شافعي، ومن توزيع موسيقى محمد عاطف، وقد تصدرت الاغنية التريند رقم 1 في مصر بعد أيام قليلة من طرحها.

وتعد أغنية "وسع وسع" من كلمات أحمد سعد، بالتعاون مع مصطفى حدوتة، ومن ألحان الفنان أحمد سعد، ومن توزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، ومن إنتاج شركة "مزيكا".

وطرح الفنان أحمد سعد، أغنية "بنادى عليك"، من كلماته وألحان أحمد سعد، ومن توزيع موسيقى فهد، وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا:نكشف تفاصيل مشهد خطير لـ”نضال الشافعي” من مسلسل 13 تموز (خاص)

كما طرح النجم أحمد سعد أغنيه الجديدة، بعنوان "النفسية"، وتعد من كلمات صلاح مندى، ومن ألحان تامر كروان، ومن توزيع موسيقى طه الحكيم، وتخطت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وفي هذا السياق، روج الفنان أحمد سعد، لأغنيته الجديدة "وسع وسع"، ونشر البوستر الخاص بالأغنية عبر صفحته. الرسمية على موقع "إنستجرام"، وتحتل الأغنية رقم 4 من أغاني البومه الذي يحمل اسمها، واعلن عن طرحها مع بداية العام، لينافس بها في عيد الأضحى 2022 وموسم الصيف.

واختار الفنان أحمد سعد، مكان تصوير الفيديو كليب للأغنية، حيث اختار أحد القصور التي تميز بالفخامة والرقي، واستخدم في التصوير عناصر فنية جديدة مبهرة، مما لفت انتباه متابعيه خاصة مع الــ "نيولوك" الذي ظهر به أحمد سعد، على البوستر الخاص بالأغنية، حيث ظهر بشعر أبيض ويرتدي عقد من اللولي.

اقرأ أيضا:نكشف تفاصيل مشهد خطير لـ”نضال الشافعي” من مسلسل 13 تموز (خاص)



موضوعات متعلقة