الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يكشف تفاصيل حفله الغنائي فى الأردن

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد، عن تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية، ومن المقرر إقامة الحفل في الأردن يوم 4 أغسطس الجاري.

وشارك الفنان أحمد سعد مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "جاهزين لأقوى حفلة في الأردن انتظروني يوم 4/8 في عمان".

وفي سياق آخر، طرح الفنان أحمد سعد، مؤخرا ثلاث أغنيات من أحدث ألبوماته الغنائية، وتحمل اسم "وسع وسع، وأغنية عليكى عيون"، وتعد من ألحانه، ومن كلمات محمد شافعي، ومن توزيع موسيقى محمد عاطف، وقد تصدرت الاغنية التريند رقم 1 في مصر بعد أيام قليلة من طرحها.

وتعد أغنية "وسع وسع" من كلمات أحمد سعد، بالتعاون مع مصطفى حدوتة، ومن ألحان الفنان أحمد سعد، ومن توزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، ومن إنتاج شركة "مزيكا".

وطرح الفنان أحمد سعد، أغنية "بنادى عليك"، من كلماته وألحان أحمد سعد، ومن توزيع موسيقى فهد، وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا:نكشف تفاصيل مشهد خطير لـ”نضال الشافعي” من مسلسل 13 تموز (خاص)

كما طرح النجم أحمد سعد أغنيه الجديدة، بعنوان "النفسية"، وتعد من كلمات صلاح مندى، ومن ألحان تامر كروان، ومن توزيع موسيقى طه الحكيم، وتخطت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وفي هذا السياق، روج الفنان أحمد سعد، لأغنيته الجديدة "وسع وسع"، ونشر البوستر الخاص بالأغنية عبر صفحته. الرسمية على موقع "إنستجرام"، وتحتل الأغنية رقم 4 من أغاني البومه الذي يحمل اسمها، واعلن عن طرحها مع بداية العام، لينافس بها في عيد الأضحى 2022 وموسم الصيف.

واختار الفنان أحمد سعد، مكان تصوير الفيديو كليب للأغنية، حيث اختار أحد القصور التي تميز بالفخامة والرقي، واستخدم في التصوير عناصر فنية جديدة مبهرة، مما لفت انتباه متابعيه خاصة مع الــ "نيولوك" الذي ظهر به أحمد سعد، على البوستر الخاص بالأغنية، حيث ظهر بشعر أبيض ويرتدي عقد من اللولي.

اقرأ أيضا:نكشف تفاصيل مشهد خطير لـ”نضال الشافعي” من مسلسل 13 تموز (خاص)

موضوعات متعلقة