شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:14 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

أول تعليق لـ محمود الليثي بعد منحه الإقامة الذهبية من الإمارات

الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي

وجه النجم محمود الليثي، رسالة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأعرب فيها عن تقديره وأمتنانه للدولة، وذلك بعد منحه الإقامة الذهبية.

ونشر الفنان محمود الليثي، صورة له ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية، واشكر لجنه دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الفنانين والإعلاميين والمواهب".

اقرأ أيضًا: أزمة توقف «أهل الكهف»: «أوراق وإيميلات تكشف ما يحدث»

فيلم "المطاريد"

وفي سياق أخر، يشارك الفنان محمود الليثي في بطولة فيلم "المطاريد"، بجانب كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: "الفنان أحمد حاتم، والنجم إياد نصار، والفنانة تارا عماد، ومحمد محمود، والنجم محمود حافظ، والفنان القدير محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، ومصطفى غريب، ومحمد مولي، ومحمود السيسي، العمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث فيلم "المطاريد"، في إطار من الكوميديا الشيقة، حول شخصية "صلاح" الذي يقدمه الفنان أحمد حاتم، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، وبما فيها نادي لكرة القدم.

إقرأ أيضًا .. محمود العسيلي يشارك متابعيه بأجواء حفله فى الساحل الشمالي (صور)

مسلسل "المشوار"

وشارك الفنان محمود الليثي، في السباق الدرامي الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني.

وشارك في بطولة مسلسل "المشوار" كلا من: محمد رمضان، و دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، أحمد كمال، ومحمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة" ميديا هب سعدى – جوهر".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار إحتماعي شيق، حيث يجسد النجم محمد رمضان خلال أحداث العنل " شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار، ويتورط فى رحلة هروب مع زوجته "ورد"، وتقوم بتجسيد دورها النجمة دينا، ويطارده طوال أحداث الحلقات الفنان أحمد مجدى الذى يجسد دور "ضابط".



موضوعات متعلقة