الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

محمد رمضان وفتاة إسرائيلية
محمد رمضان وفتاة إسرائيلية

فوجئ الجمهور بانتشار صور للفنان محمد رمضان عقب انتهاء حفلته في اليونان، وكان برفقة فتاة تدعى "ماريا" وهو يحتضنها، لكن المفاجأة هي أن هذه الفتاة إسرائيلية.

محمد رمضان برفقة فتاة إسرائيلية

ونشرت الصحفية سارة شريف، المتخصصة في الشأن الإسرائيلي، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، صورة محمد رمضان مع الفتاة، وعلقت عليها قائلة: "محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية اسمها مايا زخاريا في حفلة اليونان".

وبدأوا رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينتقدوه بالكلمات، حيث كتب آحدهم: "يالا يا حبايبي التريند الجديد رمضان مع موزة إسرائيلية عادي في حفلة في اليونان".

كما أن أحد الجماهير هاجم محمد رمضان واتهمه في أنه كان سببًا في ضياع أجيال، وقال: "أكتر شخص عمري ما حبيته أناني متكبر وسبب من أسباب ضياع أجيال".

ومن التعليقات التي جاءت على صور محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية: "هتطلع هي اللي راحت تتصور معاه وهو مكنش يعرف جنسيتها".

محمد رمضان متهمًا بالتطبيع

سبق وتم اتهام الفنان محمد رمضان بالتطبيع مع إسرائيل، عندما التقط صورًا برفقة ممثل إسرائيلي يدعى عومير أدام، وذلك عقب أن نشر محمد رمضان الصورة عبر حسابه على "فيسبوك".

وكانت وقتها وزارة الخارجية الإسرائيلية احتفت بصورة محمد رمضان وعومير أدام، وقام وقتها أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بالتعليق على الصورة عبر حسابه على موقع "تويتر": "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

محمد رمضان يدافع عن نفسه

في الواقعة الأولى للفنان محمد رمضان برفقة الممثل الإسرائيلي، خرج ودافع عن نفسه مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم جنسيته، وأنه ليس من الطبيعي أن يكشف عن هوية كل شخص يرغب في أن يلتقط صورة برفقته، وقال: "لا أسأل عن بلد الشخص الذي يرغب في التصوير معي إلا إذا قال منه لنفسه، ونشر وقتها فيديو له برفقة شاب فلسطيني بنفس الاحتفال ووجه تحية للشعب الفلسطيني.
وأضاف محمد رمضان في حديثه: "البعض تجاهل هذا الفيديو يدل على أن المقصود ليس القضية الفلسطيينية ولكن قضيتهم الأساسية هي المحاولة الألف لإيقاف شعبيتي ونجاحي".

اقرأ أيضًَا..

لحظة سقوط شاشة على فرقة Mirror في حفلة أمام الجمهور ووقوع إصابات خطيرة - فيديو وصور

كيف سينجو محمد رمضان للمرة الثانية من تهمة التطبيع؟

بدأ الجمهور يتساءل عن رد محمد رمضان على الصور المنتشرة له برفقة الفتاة الإسرائيلية، خاصًة وأن الصور توضح مدى قربهما، فهل سيخرج ويقول أنها مُعجبة ولم يسأل عن جنسيتها؟