جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 06:48 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

«وريني باسبورك».. ردة فعل نجيب ساويرس على أزمة محمد رمضان الأخيرة

الفنان محمد رمضان ونجيب ساويرس
الفنان محمد رمضان ونجيب ساويرس

أثار النجم محمد رمضان، غضب متابعيه وجمهوره، وتسبب في حالة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، بسبب ظهوره برفقة فتاة إسرائيلية، بحفله الغنائي بدولة اليونان، وقد وردت أنباء حول انتمائها للجيش الإسرائيلي.

وانتقد عدد كبير من متابعي الفنان محمد رمضان، ظهوره الأخير بأحضان الفتاة الإسرائيلية، وخاصة إنه يعد الظهور الثاني لرمضان برفقة أحد الإسرائيليين بعد ظهوره مؤخرا برفقه مطرب شهير فى دبي، وهذا ما أثار غضب الجمهور واتهامه بالتطبع.

نجيب ساويرس يدافع محمد رمضان

و وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس، رسالة دعم للفنان محمد رمضان، بعد تداول عدة صور له مع فتاة إسرائيلية.

وكتب نجيب ساويرس، تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "للى زعلانين من صديقى محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال: يعنى معقولة واحدة مزة كده تيجي تقولي ممكن أتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الأول".

أول تعليق للفتاة الإسرائيلية حول أزمة محمد رمضان

وفي هذا السباق، كشفت الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت برفقة الفنان محمد رمضان مؤخرا، عن علاقتها به بعد أن تسببت له في حالة جدل واسعة واتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

وأعربت مايا زخاريا، الفتاة الإسرائيلية، التي ظهرت في أحضان الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وقالت: "الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة وكنا نتمشى على شاطئ في اليونان ولاحظنا الممثل المصري المشهور فجأة وأنا من محبيه ولم يكن يعرف أنني من إسرائيل ولم يسأل عن ذلك".

وعلقت مايا زخاريا، حول صورتها المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها مجندة بالجيش الإسرائيلي، علقت عليها قائلة: "للأسف لست جندية ولكن تخرجت من الجيش".

وأشادت الفتاة مايا زخاريا، في تعليقها الأول، عن سلوك الفنان محمد رمضان مع جمهوره في حفله باليونان، وقالت: "كان لطيفا مع الجميع ولم يرفض طلب أي شخص أن يلتقط صورة معه".