شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:49 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

أسعار خيالية.. ثمن تذاكر حفل محمد رمضان بالساحل

محمد رمضان
محمد رمضان

يستأنف الفنان محمد رمضان التحضيرات النهائية لحفله الغنائي الجديد، والذي من المقرر إقامتة يوم 12 أغسطس المقبل، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلا: "هل أنت جاهز لأكبر عرض بالساحل الشمالي 12/8/2022؟".

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بالعلمين

تم طرح تذاكر حفل الفنان محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة، وتم طرح 5 فئات من التذاكر.

الفئة الأولى تبلغ قيمتها 500 جنيه وتحمل أسم ستاندج

الفئة الثانية تبلغ قيمتها 950 جنيه وتحمل اسم بار

الفئة الثالثة تبلغ قيمتها 8 ألاف جنيه وتكون لـ"4" أفراد فقط لا غير

الفئة الرابعة تبلغ قيمتها 15 ألف جنيه وتكون لـ"6" أفراد فقط لا غير

الفئة الخامسة تبلغ قيمتها 30 ألف جنيه وتكون لـ"10" أفراد فقط لا غير

اقرأ أيضًا.. «خلينا قاعدين».. رامي جمال يطرح ثالث أغنيات ألبومه يستاهل بوستين

مسلسل محمد رمضان لعام 2023

يستأنف الفنان محمد رمضان التحضيرات الأولية لمسلسلة الجديد، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2023، ويحمل المسلسل أسم "العمدة".

وأعلن محمد رمضان عن هذا المسلسل من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلًا: "عملنا مع بعض مسلسلي الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله، ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا".

حفل محمد رمضان باليونان

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، عقب نشر صورة له مع فتاة إسرائيلية عقب إنتهاء الحفل، وكان ذلك الحفل بحضور جماهيري كبير، حيث أنه رفع شعار كامل العدد.

ترشيح محمد رمضان لجائزة أفضل فنان بإفريقيا

ويذكر أن الفنان محمد رمضان، فوجئ بإعلان تم ترشحه لجائزة أفضل فنان بقارة إفريقيا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يترشح بها للجائزة حيث فاز بها قبل ذلك، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك بها.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاح حفلها في العلمين.. آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها