الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد نجاح حفلها في العلمين.. آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها

آمال ماهر
آمال ماهر

نشرت الفنانة آمال ماهر فيديو من تحضيرات الحفل وصعودها على المسرح وهى تقول لجمهورها "مش هغيب عنكوا تاني خلاص"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والتشجيع والحب .. وكأني لم أغيب عنكم ولو للحظة واحدة.. رهاني الدائم عليكم ويارب أكون دائمًا عند حسن ظنكم وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب .. مع خالص حبي لكم آمال ماهر".

إقرأ أيضًا .. شاهيناز تُطالب جمهورها بالدعاء لها بعد تعرضها لوعكة صحية

حفل آمال ماهر في العلمين وأبرز الأغاني التي قدمتها

يذكر أن آمال ماهر أحيت حفل غنائي ضخم يوم الجمعة الماضية 29 يوليو بأرينا بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وقدمت آمال مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغانيها، مثل: سكة السلامة، من السنة للسنة، طوبة فوق طوبة، اتقي ربنا فيا، فيك حته غرور، بعشق الغنا، كلام في سرك، أنا برضو الأصل، في ايه بينك وبينها، فضلًا عن تقديمها أغنيتان جديدتان من ألبومها الجديد، وهما: "الحكاية في مشهدين" كلمات عمرو يحيي، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، والثانية بعنوان "ذرة رجولة" كلمات طارق شمس، وألحان وتوزيع موسيقي أسامة سامي، وتقول كلماتها: الوقت مدرسة للناس المخلصه.. ولكل قلب واحدة كويسة ..ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها .. ذرة رجولة أو مسؤلية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش.. والصوت اللي إتنبح وقلبي اللي إتفضح.. واللي ياما سرح .. دي أحلام هبلة وماتسواش".

أهم حضور حفل المطربة آمال ماهر

حضر الحفل عدد كبير من جمهور الفنانة آمال ماهر والذين تفاعلوا مع أغانيها وحضورها بعد غياب طويل، ومن أبرز الحاضرين، عدد كبير من الوزراء مثل: وزيرة الثقافة ووزير الرياضة ووزيرة التضامن الإجتماعي، وفنانين مثل: الفنانة إلهام شاهين والفنانة مريم الخشت.

إقرأ أيضًا .. بعد قرار تمديد عرضه في أمريكا وكندا.. فيلم «بحبك» يُعرض حاليًا في لندن