الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرار تمديد عرضه في أمريكا وكندا.. فيلم «بحبك» يُعرض حاليًا في لندن

بوستر فيلم
بوستر فيلم

بعد تخطي إيراداته لنصف مليار في حدث يحدث لأول مرة في السينما المصرية، تقرر عرض فيلم «بحبك» لتامر حسني في لندن، وذلك بعد أن تم تمديد مدة عرضه للأسبوع الثالث بكندا وأمريكا.

فيلم "بحبك"

فيلم «بحبك»، تم طرحه بالسينمات يوم 7 يوليو الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى بجميع سينمات مصر، وقد حقق إيرادات مساء أمس الاثنين أكثر من نصف مليون جنيهًا، ويعتبر الفيلم هو أولى تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، وشاركه البطولة كل من: هدى المفتي وهنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخا، وعدد من ضيوف الشرف، مثل: أحمد عزمي، فرح الزاهد، سمر متولي، والفيلم من إنتاج حسام حسني.

ودارت أحداثه حول «علي» تامر حسني، رجل الأعمال الذي يقع بحب «حبيبة» هنا الزاهد، ويقررا الزواج ولكن قبل زفافه تظهر حبيبته الأولى «ياسمين» هدى المفتي، التي تركته زمان لسبب غير معلوم وتفاجأه بأنها عندما تركته قد كانت اكتشفت بأن لديها سرطان، وبعد معرفة خطيبته هنا الزاهد تتركه ويتخبط في حياته بينهما، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي.

اقرأ أيضًا.. بسعر موحد 300 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالمنصورة الجديدة

ألبوم تامر حسني الجديد "عشأنجي"

والجدير بالذكر، أن النجم تامر حسني قد أطلق ألبومه الأخير «عشأنجي» يوم 22 يوليو بالتزامن مع حفله في مدينة العلمين، ويتضمن الألبوم تسع أغاني، وهم: ليه طله، مابجيش بالطريقة دي، بثعد مؤقت، أحلى كلام، سوحنا، سجل يا تاريخ، خدنا مناعه، زي الأيام دي، والأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم «عشأنجي» وقد تم طرحها على طريقة الفيديو كليب وتولى تامر حسني مهمة إخراجه.

وحققت الأغنية ما يقرب من 5 مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب» في غضون 10 أيام فقط، وهذه ليست المرة الأولى التي يُخرج تامر حسني كليب له، فقد أخرج من قبل كليب أغنية «يا فرحة» و«صعبة» و«إختراع» التي جمعت بينه وبين المطرب محمود العسيلي، فضلًا عن تلحينه وكتابته كلمات أغاني كثيرة لنفسه.

اقرأ أيضًا.. أشرف زكي: أحمد السقا أكبر مشكلة في مهرجان القاهرة للدراما

موضوعات متعلقة