الأربعاء 19 يناير 2022 01:21 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد نجاح ”مش أنا”.. تامر حسنى يحيي حفلة اليوم في الرياض

تامر حسني
تامر حسني

وصل مساء أمس الفنان تامر حسنى، إلى مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في حفل غنائى يقام اليوم الخميس فى التاسعة مساء في أحد الفنادق، ومن المقرر أن يقدم فيه أشهر أغانيه، وأبرزها: خليك فولاذى، عيش بشوقك، ناسينى ليه، كفاياك أعذار، 100 وش وحلم سنين.

 

واحتفل تامر حسنى، مساء أول أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية في 2021، والذي يحمل اسم "مش أنا"، بأحد المولات الكبرى بأكتوبر، وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسنى وزوجته، وأبطال عمل الفيلم، ومخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء، وعدد من نجوم الفن، الذين حضروا لتهنئة بطل العنمل وصناعه الفيلم على طرحه.

 

اقرأ أيضا: مي حلمي تهاجم المتعاطفين مع عماد متعب: ”صديق عنده ورم بالمخ”

 

ويذكر أن عدد من نجوم الفن، حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، والاحتفال بعرض الفيلم مع بطل العمل، ومنهم علي ربيع ومصطفى قمر وسامو زين وأوس أوس وحمدي الميرغني.

 

وبدأ عرض فيلم "مش أنا"، للنجم تامر حسني، اليوم الأربعاء الماضي 23 يونيو، حيث يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

تامر حسنى مش انا حفلات الرياض سارة وفيق جديد تامر حسني اخبار تامر حسني
بنوووك