جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:07 صـ 18 محرّم 1444 هـ

مي حلمي تهاجم المتعاطفين مع عماد متعب: ”صديق عنده ورم بالمخ”

مي حلمي وعماد متعب
مي حلمي وعماد متعب

وجهت الإعلامية مي حلمي، مُقدمة البرامج الرياضية، هجوم شديد، على حالة الاستنفار التي حدثت عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد إعلان عماد متعب عن تفاصيل مرضه، وعدم دعم أحد للكابتن محمد صديق، الذي يُعاني من ورم في المخ، وذلك في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الاتواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت مي حلمي في منشورها كاتبة: "شوفت كده الدنيا اتقلبت عشان لاعب قال إنه تعبان بس لسة مش عارف عنده إيه ربنا يشفي كل مريض أكيد، وبالنسبة لكابتن محمد صديق اللي عنده ورم في المخ وصرح بده من يومين عادي كدة؟ ولا عشان معندوش برنامج ومش تحت الأضواء وكدة، يا كدابين الزفة انتو، قراري صح في اعتزال السوشيال ميديا حقيقي".

اقرأ أيضا: رد فعل إلهام شاهين بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة للمرة الرابعة

وكان متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، تصدر مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء ممارسة الرياضة، وهو ما أصاب جمهوره بقلق شديد وسط ترقب لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها عاجلا للاطمئنان على حالته الصحية.

 

ولم يكشف نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عماد متعب، عن المرض الذي يعاني منه خلال الفترة الماضية، وقال في تصريحات تليفزيونية إنه من المنتظر أن يسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة السابقة.