جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:24 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد تعرضه للانتقاد والسب.. ياسر إبراهيم يدخل في مشاجرة مع أحد الجماهير

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو لياسر إبراهيم، نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واقحامه في مشاجرة وتشابك بالأيدي مع أحد الجماهير.

وتضمن مقطع الفيديو مشاجرة واحتكاك بين ياسر إبراهيم وأحد الجماهير مع إطلاق بعض الألفاظ الخارجة والمسيئة.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي إن لاعب النادي الأهلي فور خروجه من إحدى الأماكن تعرض للانتقاد والسب والقذف من الجماهير المارة في الشارع حينها، ليدخل في مشاجرة معهما وصلت للاشتباك بالأيدي وتدخل الأشخاص المارة في الشارع للتفرقة بينهما.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

التشاجر ظاهرة للاعبي القطبين

ولم تك ظاهرة ياسر إبراهيم هي الأولى، حيث سبقه قبل أشهر قليلة مشاجرة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أحد الجماهير البيضاء، بالإضافة لمشاجرة محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي أيضًا مع الجماهير.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةاليوم

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز

ويعد ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، أحد العناصر الأساسية التي أصبح يعتمد عليها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد بيان مجلس الإدارة باستكمال ما تبقى من مباريات الدوري المصري الممتاز باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز في مباراته الأخيرة على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة هدفين دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز.

واقترب الأهلي من بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعد خوض 29 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، و8 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة بعد خوض 30 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في مثلها.

ويتربع الزمالك على صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة بعد خوض 30 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة و3 تعادلات وتلقى 4 هزائم