جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:49 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

الأهلي يوجه رسالة لإبراهيم سعيد بعد مساندة النادي

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

وجه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، رسالة، إلى إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق، عقب رسائل الدعم والمساندة التي يوجهها نجم مصر السابق في الفترة الأخيرة المضطربة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال عدلي القيعي في برنامج "ملك وكتابة": "الأزمات الصعبة تفرز وتكشف الصديق الحقيقي من صديق المصلحة، إبراهيم سعيد أحدهم ويتلقى السهام الآن نتيجة لذلك، لأنه اكتشف أن النادي الذي عاش فيه وقضى حياته خلاله يتم الحرب واللعب عليه".

وأضاف: "رغم كل الاختلافات والأزمات بين إبراهيم سعيد والنادي الأهلي إلا أنه ساند الأهلي وقت الأزمة وهو ما يعني جوهر العلاقات الاختلافات طبيعية".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يغيب عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري الإنجليزي

الأهلي يحتاج من لا يطعنه في ظهره

وأضاف القيعي: "الأهلي محتاج أشخاص كثيرة مثل إبراهيم سعيد، أشخاص لا تطعنه في ظهره وقت الأزمات.. هناك أشخاص تندفع ولكن دون قصد والأهلي محتاجاهم في المدّة الحالية، ياريت الجميع يراجع نفسه".

وأردف: "هناك أشخاص بعدت عن النادي الأهلي بسبب عدم العمل فيه، وخالد بيبو أكد لي أنه عرض على بعضهم العمل في الأهلي في قطاعات الناشئين ولكنهم رفضوا وتمسكوا بالعمل في الفريق الأول، وبعضهم اعترض على المقابل المادي والآخر طالب بالظهور والعمل في الإعلام بجانب التدريب في النادي".

اقرأ أيضًا: غياب رمضان صبحي والسعيد.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة

واكمل: "لا يمكن لأي نادي في العالم أن يستوعب جميع أبناءه، وأنا بعدت عن النادي الأهلي في الفترة الحالية وأكتفي بالعمل الإعلامي في قناته، ويجب أن نقتنع أن لكل عصر رجاله وظروفه الخاصة.. البعض يستخدم نجوم الأهلي قدامه ضد النادي في الفترة الحالية".

واختتم المنيسي: "جميع المدربين أبناء الأهلي في الأندية الثانية كبار وأثبتوا كفاءتهم والبعض يقود حملة ضدهم لمجرد انتماءهم للنادي.. الجميع صنعوا تاريخ للنادي الأهلي وبرزوا في سماء الرياضة وحققوا إنجازات كبيرة، ولكن في المدّة الحالية كان يَجِبُ ألاّ يهاجموا النادي أنتم نجوم ولكم رصيد لدى الجمهور".

مصدر بالأهلي لـ الطريق: سنساعد كهربا في أزمته مع الزمالك ولكن لنا شرط وحيد