الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة

عاجل.. موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة
عاجل.. موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة

تستعد جماهير كرة القدم العربية قرعة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، وكذلك قرعة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وسط متابعة من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء القارة السمراء.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

وفشل الأهلي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بعد الخسارة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة، فيما نجح فريق نهضة بركان من تحقيق لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية على التوالي عندما فاز على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بركلات الجزاء الترجيحية 5-4.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" عبر الموقع الرسمي الخاص به منذ قليل، إن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية للدور التمهيدي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9-8-2022.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وتنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد ضد فرانكفورت.. ما أكبر فضيحة في السوبر الأوروبي؟

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

تُنقل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية عبر القناة الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع "يوتيوب" كما أن قنوات بي إن سبورتس الإخبارية تتولى بث فعاليات قرعة البطولتين في الأداور المختلفة.