الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رغبة الأهلي في ضمه.. مصطفى فتحي يغيب عن معسكر التعاون

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن أسباب جديدة ربما تكون وارء غياب لاعب الزمالك السابق والتعاون الحالي مصطفى فتحي عن معسكر فريقه.

ويجري فريق الكرة الأول بنادي التعاون الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى فتحي، معسكرًا مغلقًا في هولندا استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم الجديد المقبل من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أين مصطفى فتحي؟

ونشرت صحيفة المدينة السعودية، تقريرًا تسائلت من خلاله "أين مصطفى فتحي، ولماذا لم يلتحق بمعسكر الفريق"، مشيرة إلى أن جماهير نادي التعاون تسعى جاهدة للإجابة على هذا السؤال.

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة نادي التعاون تصم أذنها على تسائلات جماهيرها، وتلتزم الصمت في ملف غياب اللاعب الدولي مصطفى فتحي عن معسكر الفريق.

الأهلي يرغب في ضم مصطفى فتحي

وفجرت الصحيفة مفاجأة بأن النادي الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع مصطفى فتحي، ولكنه اصطدم بعدد من العقبات، أبرزها تمسك نادي التعاون باللاعب.

وشددت الصحيفة على أن مسؤولي ومجلس إدارة نادي التعاون ليس لديهم رغبة في التفريط في لاعب الزمالك السابق ومنتخق مصر مصطفى فتحي، لاسيما وأنه أحد نجوم الفريق.

مصطفى فتحي

وتجدر الإشارة إلى أن، شهدت الأيام الماضية تجديد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، مطالبته بالمبلغ المتبقي من قيمة انتقال مصطفى فتحي لصفوف التعاون، وهو والبالغ 400 ألف دولار، إذ نجح فريق التعاون في شراء مصطفى فتحي من نادي الزمالك بعد رغبة اللاعب الشديدة في الرحيل عن أروقة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن مصطفى فتحي قد انضم لصفوف التعاون في يناير الماضي قادمًا من نادي الزمالك، كما نجح في تقديم أوراق اعتماده واثبات ذاته لدى الجمهور السعودي الذي تربطه به علاقة قوية سلفًا عندما كان لاعبًا في الدوري ذاته قبل مواسم قريبة، كما شكل ثنائية هجومية رائعة مع المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) خلال شهر أغسطس الجاري، والمنتظر أن يشهد منافسات قوية بعد هبوط أحد أعمدة البطولة فريق أهلي جدة.

اقرأ أيضًا.. بعد الإعلان بتعينه رسميا.. أبرز المحطات فى المسيرة التدريبية للمدير الفني الجديد

اقرأ أيضًا.. النجاة من الفشل.. هل منح الخطيب قبلة الحياة لسواريش قبل موقعة الاتحاد؟