الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

فيتوريا يوجه رسالة لمنتخب الشباب قبل مواجهة السعودية بنهائي كأس العرب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على توجيه رسالة إلى لاعبي منتخب مصر للشباب والذي يستعد لمواجهة نظيره السعودي مساء الليلة.

ويلتقي المنتخب المصري للشباب نظيره السعودي في نهائي كأس العرب في تمام السادسة والنصف مساءً.

وكان منتخب مصر قد تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على المغرب في ربع النهائي بنتيجة 2-1، قبل أن يفوز على منتخب الجزائر في نصف النهائي بنتيجة 3-1، فيما حسم منتخب السعودية تأهله للمباراة النهائية عقب فوزه على منتخب فلسطين في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: قتل مدربه ودمر فريقه.. قصة دانيال باديسلاف «أبدن حارس مرمى بالعالم»

ومن المقرر أن يحتضن ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها، نهائي بطولة كأس العرب للشباب في المباراة التي يتوقع أن تشهد الكثير من الندية والإثارة بسبب قوة المنتخبين وضمهما لعناصر مميزة بين صفوفهما.

وقال روي فيتوريا في رسالة مقتضبة إلى الجهاز الفني لمنتخب الشباب واللاعبين، نشرها اتحاد الكرة، والتي جاءت كالتالي: "أهنئك على عملك، وأهنئ الفريق أيضًا، كنت أتابع المباريات السابقة، وأعجبت بها كثيرًا، بالتوفيق".

وسبق وأن طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تقريرًا عن أسماء لاعبي المنتخبات المصرية المختلفة، في ظل استعداداته للمرحلة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة عن تعاقده رسميًا مع روي فيتوريا لتدريب لمنتخب مصر بعقد يمتد لأربعة سنوات مقبلة.

ومن المقرر أن يستهل فيتوريا مبارياته مع منتخب مصر بمواجهة نظيره مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2023 بكوت ديفوار.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الغيني في الجولة الافتتاحية من تصفيات أمم إفريقيا بهدف دون رد، قبل أن يتلقى الهزيمة من منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

وكان منتخب مصر قد تأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي لعبت بالكاميرون، حيث خسر من نظيره السنغالي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، كما فشل المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد الهزيمة من نفس المنتخب بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا.