الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

يترأسهم الكبار.. الأهلي بدون هؤلاء النجوم أمام الاتحاد السكندري الليلة

الأهلي
الأهلي

يقود البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبناء فريقه الشياطين الحمر في مواجهتهم الليلة، أمام الاتحاد السكندري، مفتقدا لخدمات الكبار ومعتمدا على الناشئين في تولي المهمة.

وجاء غياب بعض اللاعبين الليلة بناءا على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي نتج عنه استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين.

الأهلي فى مهمة صعبة أمام الاتحاد السكندري الليلة

يواجه المارد الأحمر فريق الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير غيابات الأهلي الليلة أمام الاتحاد السكندري

يخوض الأهلي مواجهته أمام الاتحاد السكندري الليلة وهو مفتقد لخدمات العديد من نجومه وهم كلا من، محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وجاء غياب هؤلاء النجوم بعدما قررت إدارة الخطيب بحصول اللاعبين الأساسين على راحة حتى إسدال ستار نهاية هذا الموسم، واستكمال البطولة بالناشئين والعائدين من الإصابة.

نجوم تغيب للإصابة

ويغيب عن الأهلي هؤلاء اللاعبين بسبب الإصابة وهم، أكرم توفيق، عمار حمدي، عمرو السولية، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد شريف.

سواريش والناشئين

يبحث سواريش وأبناء فريقه الحمر الليلة عن رد الاعتبار ومصالحة جماهير القلعة الحمراء بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده من النقاط وتعزيز موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكان سواريش قاد الأهلي فى 9 مباريات حقق خلالهم الفوز فى 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقي الهزيمة مرتين.

الناشئين في اختبار ناري الليلة أمام الاتحاد السكندري

يقود المهمة الليلة أمام الاتحاد السكندري ناشئي الأهلي الذين إتيتحت لهم فرصة استكمال المباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة وجود 8 ناشئين، والذي يترتب على ذلك تواجد بعضهم بالتشكيل الأساسي أمام الاتحاد اليوم.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن ظهور محمود الخطيب العاشرة مساءً لتوضيح العديد من الأمور