الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة لها

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء المرتقب والذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه فريق الاتحاد السكندري.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

يصطدم المارد الأحمر بفريق الاتحاد السكندري اليوم الأحد، على أرضية ميدان ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري للمعلق محمد الكواليني.

ويسبق انطلاق المباراة أستوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة بالجولة التاسعة والعشرين:

في حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد أشرف بكري – محمد خليفة نصير – محمد أحمد "شرقية".

خط الوسط: أليو ديانج – محمد محمود – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – محمد فخري – محمد حمدي علي – ميدو نبيل – علي عمرو.

الهجوم: حسام حسن – صلاح محسن – أحمد سيد غريب – أحمد سيد عبد النبي – زياد طارق.

ويذكر أن المارد الأحمر يدخل لقائه الليلة، وهو محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعهم من خوض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وتلقى الهزيمة 3 مرات.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن ظهور محمود الخطيب العاشرة مساءً لتوضيح العديد من الأمور