الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب فسخ رينيه فايلر تعاقده مع كاشيما الياباني

فايلر
فايلر

أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني فسخ تعاقده رسميًا مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للفريق.

وتلقى نادي كاشيما الهزيمة من فريق سانفريس هيروشيما أمس السبت، ليعلن النادي الياباني عن إقالة السويسري رينيه فايلر من تدريب الفريق.

اقرأ أيضًا: الخطيب: ”الأهلي مش سليط اللسان”.. وهل التجاوز في حق النادي وتاريخه مخطط؟

وأكد نادي سانفريس هيروشيما في بيان مقتصب: "بعد مناقشات مع المدرب السويسري، تم التوصل إلى صيغة لفك الارتباط وفسخ التعاقد".

وخسر نادي كاشيما أنتلرز من سانفريس هيروشيما بهدفين دون رد، في الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدوري الياباني.

ولم ينجح أنتلرز في الفوز آخر خمس مباريات له مع الفريق، إذ تعادل في ثلاث مباريات، وخسر مبارتين بالدوري الياباني، فضلًا عن خروجه من دور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين بالهزيمة من ناجويا جرامبوس.

وكان فايلر قد تولى تدريب نادي كاشيما أنتلرز ديسمبر الماضي بعد رحيله عن النادي الأهلي.

من جهة أخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء الليلة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي خوض المباراة باللاعبين الشباب؛ وذلك في ظل الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تحدث في مباريات الفريق مؤخرًا، آخرها إلغاء هدف صحيح للأهلي في مباراة فاركو بالدوري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن عدة قرارات نارية الخميس الماضي، إذ طالب الأهلي بضرورة حل لجنة الحكام، ومحاسبة الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة فاركو الأخيرة.

كما قرر عدم المشاركة في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري إلا بعد تحقيق مطالبه، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي استكمال باقي مباريات بطولة الدوري الممتاز باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، وياتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.