جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:49 مـ 6 رجب 1444 هـ

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم السبت قبل مواجهة الاتحاد السكندري غدًا الأحد.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الاتحاد السكندري غدًا بلاعبيه الناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك بعد قرارات مجلس إدارة الأهلي الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت 6-8-2022

وقرر مجلس إدارة الأهلي خوض مباريات بطولة الدوري الممتاز باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة؛ وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة في مباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز، آخرها مباراة فاركو والتي شهدت إلغاء هدف للأهلي بداعلي التسلل رغم صحته.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على الجونة

حقق نادي الزمالك فوزًا كاسحًا برباعية دون رد على فريق الجونة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل الزمالك تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، واقترب أكثر من تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.

ويأتي خلف نادي الزمالك فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق سموحة في المركز السادس برصيد 41 نقطة، ويأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة.