جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:22 مـ 29 صفر 1444 هـ

الأهلي يواصل التدعيمات في ألعاب الصالات

نادين السلعاوي
نادين السلعاوي

واصلت إدارة النشاط الرياضي في النادي الأهلي تدعيمات القطاعات المختلفة لألعاب الصالات بالقلعة الحمراء، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأعلن الأهلي مساء اليوم تجديد تعاقده مع دعاء الغباشي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي، لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك في إطار خطط النادي للحفاظ على عناصر الفريق لاستكمال النجاحات التي حققها الفريق تحت القيادة الفنية لحمدي الصافي المدير الفني للفريق.

وقال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن الغباشي جددت تعاقدها دون أي مطالب في ظل رغبة مجلس النادي في الحفاظ على اللاعبة باعتبارها من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة في الفريق.

اقرأ أيضًا: اتحاد اليد يعلن مشاركة منتخب مصر للسيدات في أمم إفريقيا بالسنغال

الأهلي يجدد تعاقده مع السلعاوي والشامي

ونجحت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي في تجديد التعاقد مع نادين السلعاوي لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأوضح العوضي إن اللاعبة جددت دون أي مطالب وأعلنت تمسكها بالنادي وتواجدها ضمن صفوف الفريق.

وأعلن الأهلي نجاحه في التجديد لأية الشامي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات لمدة 4 مواسم مقبلة.

اقرأ أيضًا: سيدات مصر يخسرن من الدنمارك في بطولة العالم للناشئات

الأهلي يدعم ألعاب الصالات

وكان الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع ميرال أشرف لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات ، بالإضافة لحصوله على خدمات اللاعبة تقى كامل جاد الله في الفريق الأول لكرة اليد سيدات لمدة 4 مواسم مقبلة.

وتعاقدت القلعة الحمراء مع هالة مصطفى لتنضم لصفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات لمدة 4 مواسم مقبلة.

اقرأ أيضًا: بعد قرار استكمال الدوري بالناشئين.. لاعبون ينتظرون التألق مع الأهلي

وفي سياق آخر ضمن ألعاب الصالات، نجح المنتخب المصري لكرة اليد سيدات للناشئات في التأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للناشئات، والتي تستضيفها مقدونيا الشمالية في الفترة الحالية.

وتلقى منتخب السيدات الهزيمة الأولى في مشواره بالبطولة مساء اليوم أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 33-27، في مباراة مثيرة ليحتل المركز الثاني في مجموعته ويصبح على موعد مع متصدر المجموعة الرابعة.