الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

«ادعم قرارات الأهلي».. الجماهير الحمراء تساند مجلس الخطيب

ناشئين الأهلي
ناشئين الأهلي

شنت جماهير النادي الأهلي حملة مساندة ودعم ضخمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقب البيان الناري الذي أعلنه مجلس النادي مساء اليوم الخميس للإعراب عن غضبه مما يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودشنت جماهير الأهلي هاشتاج "ادعم_قرارات_الاهلي" عبر "تويتر"، للاحتفال بعودة النادي الأهلي وقراراته الصارمة القوية.

وأعلن الأهلي في بيانه مطالبته بما يأتي:

إقالة لجنة الحكام - المطالبة بإيقاف حكم الفار في مباراة الأهلي الأخيرة (محمود عاشور) - عدم المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري - استكمال مباريات الدوري بالناشئين.

اقرأ أيضًا: ما وراء الكواليس.. كيف درس مجلس إدارة الأهلي قراراته في الاجتماع الطارئ

الجماهير تساند الخطيب

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي: "هفضل واقف في صفه.. لآخر الزمان، في الشدة أنا برده ضهره أنا ليه درع الأمان".

وقالت الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي: "يا ريت بقى المشاهير اللي بيقولوا إنهم أهلاوية وبيحبوا الأهلي يشاركوا معانا في دعم القرارات.. ادعم قرارت الأهلي معاك يا أهلي معاك يا خطيب".

وقال آخر: "وليعلم القاصي والداني أن الأهلي مازال شامخًا رافع الرأس حتى لو تكالب عليه المرتزقة والخونة".

اقرأ أيضًا: اتحاد اليد يعلن مشاركة منتخب مصر للسيدات في أمم إفريقيا بالسنغال

وقالت إحدى الصفحات الداعمة للأهلي: "قد تختلف مع فرد أو حتى مجموعة.. قد تُعارِض قرار ما أو تختلف حول مدى جودة وصلاحية لاعب أو مدرب ولكن.. لا إختلاف حول الاتحاد والبقاء على قلب رجل واحد (مع الأهلي) في كل قضاياه ضد أياً من حقوقه المُغتصبه".

الجماهير تدعم شباب الأهلي

وحرصت الجماهير على دعم ومساندة شباب الأهلي، الذين سوف يتم الاعتماد عليهم فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري 2021-2022، وفقًا لبيان مجلس الإدارة.

وقال أحد الجماهير: "أحنا ف ظهر أي حد يلبس التيشيرت بس أهم شيء أنه يكون راجل".

وأضاف آخر: "أفضل القرارات من وجهة نظري اللعب بالناشئين، اللي موجودين دلوقتي في منهم اللي محتاج يريح وفي منهم اللي شبع وفقد الشغف، علشان جاب جول حلو أو شارك في بطولات كبيرة وفي منهم التيشيرت أصلًا كبير عليه كل الدعم".