جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:54 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

«خزعبلات وتشنجات».. أول رد من مرتضى منصور على بيان الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من البيان الرسمي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية: "الليلة على قناة الزمالك المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يرد على خزعبلات وتشنجات بيان مجلس إدارة النادي الأهلي وإعلامه المضلل".

اقرأ أيضًا: اتحاد اليد يعلن مشاركة منتخب مصر للسيدات في أمم إفريقيا بالسنغال

قرارات نارية لمجلس الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عددًا من القرارات المصيرية مساء اليوم الخميس، تعقيبًا على ما يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مجلس الخطيب في بيانه على ضرورة إيقاف حكم الفيديو (محمود عاشور) والذي تولى إدارة مباراة الفريق الأخيرة أمام نظيره فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بعد إلغاء هدف المارد الأحمر في المباراة بداعي التسلل.

وقرر مجلس الأهلي مقاطعة كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر وكأس السوبر المصري" في حال عدم الاستجابة لطلبات النادي.

اقرأ أيضًا: عقوبة تنتظر الأهلي بعد التهديد بالانسحاب من كأس مصر والسوبر (خاص)

وطالب الأهلي بضرورة إيقاف لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدما فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

وقرر مجلس الأهلي أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم باقي مبارياته في الموسم الجاري 2021-2022 بالدوري المصري الممتاز بقطاع الناشئين واللاعبين العائدين من الإصابات.

السوبر المصري في الإمارات مهدد بالإلغاء

وكان من المقرر أن يشهد استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة على مواجهة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري لموسم 2020-2021، يوم 28 أكتوبر المقبل.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر باعتباره وصيفًا لبطولتي الكأس والدوري الممتاز عن نسخة 2020-2021، بينما ينافس الزمالك على اللقب بصفته بطلًا للثنائية المحلية.

واقترب الزمالك من حسم لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021-2022 للموسم الثاني على التوالي، في ظل مسلسل نزيف النقاط المستمر للنادي الأهلي في المسابقة المحلية، والتي كان آخرها السقوط أمام فاركو في المباراة الأخيرة.,