الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسوان يكشف حقيقة التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق

الاهلي
الاهلي

كشف مسؤولو نادي أسوان ممثل الصعيد في النسخة المقبلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، حقيقة تعاقدهم مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهي السابق.

وكانت بعض الأنباء الأخيرة قد أشارت لاقتراب نادي أسوان من الحصول على خدمات الدولي المغرب وليد أزارو، خاصة في ظل صحوة إدارة التعاقد في زهرة الجنوب بقيادة هيثم عرابي.

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك: "بالتأكيد أزارو لعيب كبير طبعًا وإضافة، بس فعلًا بالنسبة لينا الأجانب خلاص وسيتم الإعلان عن باقي الأسماء عن قريب.. وبستغرب عن إعلان بعض الأسماء بخصوص أسوان في توقيت واحد واحنا اصلًا لم نتفاوض معاهم".

وأضاف مدير تعاقدات أسوان في تصريحاته: "وإن شاء الله مجرد ما نخلص الصفقات هطلع أوضح كل شيء.. دعواتكم".

اقرأ أيضًا: أسوان يعلن يتعاقد مع نجم سرقسطة الإسباني السابق

أسوان يتعاقد مع لاعب من الدوري الإسباني

وكان أسوان قد خاض فترة انتقالات قوية حيث استطاع الحصول على خدمات عدد كبير من اللاعبين حتى الأن، وأكثرهم لاعبون بارزون، ومنهم من سبق له تجربة الاحتراف في الدوري المصري الممتاز، عبر بوابة الحامل التاريخي للقب النادي الأهلي.

وحصل زهرة الجنوب على خدمات النجم المغربي الإسباني أحمد بلحاج، لاعب نادي سرقسطة الإسباني السابق، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرم نادي أسوان 7 صفقات نارية حتى الأن ليعلن عن ذاته وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

أسوان يتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق

اقرأ أيضًا: سموحة يعلن ضم جونيور أجاي رسميًا لصفوفه

وتعاقد أسوان في وقت سابق مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، ليعود للدوري المصري الممتاو من جديد عبر البوابة الجنوبية نادي أسوان.

ويخوض لاعبو أسوان في الوقت الحالي معسكر مغلق في مدينة الأسكندرية، بناء على طلب من الجهاز الفني للفريق ربيع ياسين، والذي يمتد لـ3 أسابيع انطلق مطلع أغسطس الجاري.

ويستعد أسوان في الفترة الحالية لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بعدما تأهل لدوري الأضواء من جديد ممثلًا عن أندية الصعيد.