الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سواريش يهاجم «الفار».. وجماهير الأهلي غاضبة من ميكيسوني

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

هاجم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقنية "الفار" بعد التعثر الجديد والتعادل أمام نادي فاركو، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري الممتاز.

وابتعد النادي الأهلي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، عن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، بل وأصبح يبتعد عن المركز الثاني، بدخوله في منافسة مع نادي بيراميدز صاحب مركز الوصافة.

سواريش يهاجم تقنية "الفار"

وقال "سواريش" خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "طالما هناك فرصة علي تحقيق لقب الدوري سنقاتل من أجلها، بالتأكيد أصبحت صعبة للغاية بعد اتساع الفارق مع نادي الزمالك".

وأضاف: "لا يمكنني أن أتأكد من صحة هدف بيرسي تاو من على مقاعد البدلاء، لكن تم إلغاء هدف لنا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، مع عدم ذهاب الحكم لمراجعة صحة الهدف".

وأضاف المدير الفني: "تقنية الفار تتجاهل التدخلات العنيفة من قبل لاعبي الفرق المنافسة، كذلك أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، دخل مدافع المقاولون منطقة الجزاء قبل تسديدها، ونجح في إبعاد الكرة بعد تصدي حارس المرمى لها".

هجوم جماهير الأهلي على ميكيسوني

منذ الإعلان عن التشكيل الأساسي للفريق عبر الحساب الرسمي للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شنت جماهير النادي الأهلي هجوما قويا علي المدير الفني ريكاردو سواريش، بسبب إصراره على إشراك الموزمبيقي لويس ميكيسوني بصفة أساسية للمرة الثانية على التوالي.

وقال أحد مشجعين النادي الأهلي: "سواريش مدرب عنيد للغاية، ولا يتعلم من أخطائه السابقة في المباريات، لابد من رحيل ميكيسوني وقام بتشبيه اللاعب بالشخصية الكرتونية "ميكي ماوس".

ومع نهاية الشوط الأول وما زال التعادل يسيطر علي المباراة، ليزداد الهجوم على المدير الفني البرتغالي، بسبب عدم استبدال اللاعب ميكيسوني، بل وتمني بعض المشجعين، حصول اللاعب على بطاقة حمراء.

وفي منتصف الشوط الثاني، نجح البرتغالي سواريش، في الفوز بالرهان، حيث ظهر اللاعب الموزمبيقي بشكل جيد، بل وقام بصناعة هدفا سجله الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لكن تدخل تقنية الفار وتقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقائق الأخيرة، سدد ميكيسوني تصويبة قوية، لكنها اصطدمت في القائم الأيمن، وتحرمه من تسجيل هدف قاتل، تمنح المارد الأحمر ثلاثة نقاط مهمة للغاية.

اقرأ أيضًا : نزيف النقاط مستمر.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري