الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يختار 5 لاعبين من الأهلي والزمالك.. أبرزهم أحمد سيد زيزو

فيتوريا يختار 5 لاعبين من الأهلي والزمالك
فيتوريا يختار 5 لاعبين من الأهلي والزمالك

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن إعجابه بخمسة لاعبين من الأهلي والزمالك، بعد متابعته لمباريات الدوري المصري خلال الأيام السابقة .

وتواجد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا، في مباراة النادي الأهلي أمام نظيره نادي فاركو، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز .

إعجاب روي فيتوريا بخمسة لاعبين من القطبين

وأبدى روي فيتوريا إعجابه بخمسة لاعبين من ناديي الأهلي والزمالك، منهم الثلاثي الأبيض أحمد سيد زيزو، وحسام عبدالمجيد، وسيد عبدالله نيمار، وثنائي المارد الأحمر محمد مجدي أفشة، ومحمد عبدالمنعم.

كما قام المدير الفني للمنتخب الوطني، بتسجيل اللاعبين المذكورين خلال متابعته للمباريات خلال الأيام الأخيرة، إذ طلب من الجهاز المعاون له، استمرار متابعة اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ومتابعة جميع المباريات، وذلك استعدادا للمسعكر المقبل والمقرر له في سبتمبر المقبل.

روي فيتوريا يرفض الحديث عن اللاعبين

رفض المدير الفني روي فيتوريا الحديث عن لاعبين بأعينهم بعد مشاهدة مباريات الدوري العام، حيث شدد أن الفرصة متاحة للجميع، وسط المنافسة القوية في الدوري، في ظل كثافة المباريات، بالطبع الأمر صعب للغاية علي اللاعبين .

وقال فيتوريا، :"عملت دراسة حول كرة القدم في مصر، وأعرف منتخب مصر جيدا وإمكانيات كرة القدم بها، لكن لابد من التغيير الجذري، ولابد أن يكون هناك حالة من الحب وسط اللاعبين من أجل تطور كرة القدم في مصر ".

وأضاف، :" التنافس علي بطولة الدوري الممتاز من 3 أندية شئ ممتاز للغاية، لقد شاهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، وقد أظهرت لاعبين جيدين جدا، وأؤمن أن هناك تطور كبير خلال الفترة المقبلة ".

اقرأ أيضًا : سواريش يهاجم «الفار».. وجماهير الأهلي غاضبة من ميكيسوني

وقد طلب فيتوريا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بخوض وديات خلال معسكر المنتخب الوطني في شهر سبتمبر المقبل، لكنه شدد أن تكون المباريات في نفس مستوي منتخب الفراعنة، خاصة بعد تأجيل مباراتي مالاوي، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة دوري الأمم الأفريقية، والتي ستقام في شهر يناير 20232، في كوت ديفوار .