جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 07:04 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

«طفح الكيل».. عدلي القيعي يكشف عن مخطط خبيث لاستهداف الأهلي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد المهندس عدلى القيعى، رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، أن مسابقة الدوري العام فقدت مصداقيتها.

وخلال تقديم برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر فضائية "الأهلي"، مساء اليوم الخميس، قال القيعي: "لقد طفح الكيل، فقرارات الأهلي الأخيرة تؤكد أن المسابقة فقدت مصداقيتها ولا جدوى من إرهاق لاعيبي الفريق في البطولة".

مخطط خبيث

وأضاف: "كانوا حريصين على عدم فوز الأهلي في مباراة المقاولون العرب، لكي يُنفذ أحمد مجاهد مخططه الخبيث، كما أن هناك إصرارًا على ألا يحصد الأهلي المركز الثاني".

أحمد مجاهد: لن أترشح لانتخابات الاتحاد المصري

وتابع: "ما فعلته لجنة الحكام هذا الموسم فاق كل الحدود"، لافتًا أن ما يقوم به أحمد مجاهد، يُعد نكاية في رابطة الأندية، كما أن اتحاد كرة القدم لا يُريدها أن تعمل بحرية.

اقرأ أيضًا.. الجالية المصرية بالسعودية تحتفل بمنتخب الشباب بعد التأهل لنهائي كأس العرب

وأشار عدلي القيعي، أن هناك ألاعيب واضحة تُحاكي ضد الأهلي، وهناك إصرار واضح بعدم السماح للأهلي الحصول على المركز الثاني في الدوري وليس الأول فقط.

وأكد أن الأهلي بعد عودته من كأس العالم للأندية، كان يأكل الأخضر واليابس ولا يستطيع أي فريق أن يقف أمامه لكن المخططات الخبيثة كانت وراء ما حدث.

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

واستطرد: "كأن هناك في شلة في لجنة الحكام تسيطر على مقاليد الأمور"، لافتًا أن حكم مباراة الأمس للأهلي لم يذهب للفار من الأساس وقت إلغاء هدف الفريق.

اقرأ أيضًا: عاجل | مقاطعة اتحاد الكرة واستكمال الدوري بالناشئين.. الأهلي يعلن قرارات الاجتماع الطارئ

وعن مكاسب استكمال الدوري بالناشيئن، قال القيعي: "المسابقة فقدت مصداقيتها، وفكر الأهلي في تريح اللاعبين المرهقين، لبدء موسم جديد صحي، ولابد أن يستمتع اللاعبين بفترة الراحة، ولا يوجد أفضل منهم، كما أن الناشئين مع العائدين من الإصابة كأكرم توفيق وعمار حمدي يستطيعوا تشكيل فريق قوي".

وأضاف رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى، أن الفترة الحالية تشهد قرارات صعبة، ولا يجب أن يكون فيها شرذمة على السوشيال ميديا".

عصام عبد الفتاح: الرد على تصريحات جريشة يصغرني.. وتقنية الفار سيكون لها  إدارة مستقلة - بطولات

ونوه القيعي، إلى أن مطالب الأهلي بإقالة لجنة الحكام واضحة وطبيعية، لافتًا أن أسرة التحكيم لم تستفاد من تواجد عصام عبد الفتاح وأصبح التمثيل المصري للحكام في البطولات الخارجية ضعيف للغاية.

اقرأ أيضًا: ما وراء الكواليس.. كيف درس مجلس إدارة الأهلي قراراته في الاجتماع الطارئ