الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لفاركو بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره فريق فاركو يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب الإسكندرية، فى إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

ويدخل الاسماعيلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الخميس بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

ويحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على إقامة المعسكرات قبل موعد المباريات بـ 48 ساعه من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتصحيح الوضع الحالي بجدول المسابقة المحلية بجانب عقد محاضرات نظرية ومنفردة لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة مصالحة الجماهير.

وكان الإسماعيلي، قد استأنف تدريباته الجماعية أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعه بعد الفوز الأخير على مصر المقاصة وسط تكريم باهر المحمدي مدافع الفريق عقب حصوله على أفضل لاعب فى شهر يوليو بالدراويش.

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق أمام الاتحاد بالدورى

مدرب الدراويش يهنئ ” عبد الرحمن مجدي ” ويطالبه بمزيد من التألق

حرص حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مطولة مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق، على هامش المران الذى أقيم مساء أمس على ملعب الدراويش فى إطار إستعداداته لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

حيث قام ” الجمل ” بتهنئة لاعبه الشاب على المستوي الذى ظهر عليه خلال آخر مباراتين ضد الجونة ومصر المقاصة بمسابقة الدوري، بعدما نجح فى صناعة ثلاثة أهداف ساهموا فى حصد الفريق لـ 6 نقاط ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة ليبتعد تدريجيا عن منطقة لا تليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

ويحرص الجهاز الفني للدراويش، بصفة مستمرة على عقد جلسات مستمرة مع لاعبيه من أجل تحفيزهم لتقديم مردود إيجابي خلال اللقاءات الصعبة المقبلة لمصالحة الجماهير التى تحرص على مساندة الفريق فى واحدة من أصعب مواسمه فى التاريخ.

أسوان يكشف حقيقة التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق

عودة ” حمص ” إلى تدريبات الدراويش

انتظم محمد حمص المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، فى تدريبات فريقه الجماعية بعد إنتهاء مراسم العزاء فى وفاة والدته التى رحلت عن عالمنا فجر الأحد .

ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء لمواصلة صحوته المحلية وعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية خاصة وأن الوضع الحالي لا يليق بإسم وشعبية النادي.

حقيقة مشاركة الأهلي في كأس سوبر لوسيل بدلًا من الزمالك (خاص)