جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 05:13 مـ 14 محرّم 1444 هـ

الزمالك يكتسح الجونة برباعية ويواصل تربعه على عرش ترتيب الدوري

زيزو
زيزو

انتهت مباراة الزمالك ومضيفه الجونة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك مباراة الجونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي
خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف اوباما – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

سجل أحمد سيد زيزو هدفين للزمالك في الدقيقتين 38 و40 من عمر الشوط الأول، وعزز سيف الجزيري تقدم الأبيض بالهدف الثالث في الدقيقة 57.

واختتم إمام عاشور مهرجان أهداف الزمالك محرزًا الهدف الرابع في الدقيقة 57، قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء الثانية ثم الكارت الأحمر لاحتفاله الزائد مع الجمهور.

وسجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة الوحيد في المباراة في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة أربعة أهداف

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 69 نقطة متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين يتجمد رصيد الجونة عن 27 نقطة في المركز السادس عشر.

رسالة فيريرا للاعبي الزمالك قبل المباراة

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذر فيريرا لاعبيه من صعوبة المباراة.

66 حافلة تتحرك من نادي الزمالك إلى الجونة

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن توافد عدد كبير من جماهيره على مقر النادي للسفر إلى الجونة لمؤازرة فريق الكرة الأول في مباراة اليوم من خلال الحافلات التي وفرها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن ٦٦ حافلة تحركت من أمام مقر القلعة البيضاء لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة ثم عودتهم مرة أخرى للقاهرة بالمجان.

وأضاف موقع الزمالك أن إدارة النادي وفرت كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياة وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

ويسعى رئيس نادي الزمالك إلى توفير سبل الراحة لجماهير نادي الزمالك المسافرة إلى الجونة لدعم وتشجيع الفريق في مباراة الليلة، وذلك بعد ظهورهم بشكل مثالي خلال المباريات الأخيرة.

noadsf