جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:40 مـ 14 محرّم 1444 هـ

بعد نجاحه بالموسم الأول.. «شاهد» تروج للجزء الثاني لمسلسل «موضوع عائلي»

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

بعدما حقق الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" نجاحا كبيرا، أعلنت المنصة الرقمية "شاهد VIP"، عن عرضها للموسم الثاني من العمل، قريبا.

نشرت المنصة الرقمية "شاهد"، البوستر الدعائي الرسمي للجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "مسلسل عائلي من أعمال شاهد الأصلية، البطل طباخ شاطر وأب من الدرجة الأولى، الموسم الثاني من موضوع عائلي قريبا".

أبطال الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي"

شارك في بطولة الموسم الاول من مسلسل "موضوع عائلي" كلا من: النجم ماجد الكدواني، والفنانة أمينة خليل، والنجمة رنا رئيس، ومحمد شاهين، والعمل من تأليف محمد عز، وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

قصة مسلسل "موضوع عائلي"

تدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول بطل القصة "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك نتيجة لخسارته زوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عاما، وبعدها قرار عدم الارتباط من إمرأة مرة أخرى، أو تحمل أية أعباء عائلية، ولكن "إبراهيم" لا يستطيع نسيان ما فعله والد زوجته السابقة "ليلى".

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

فيلم "برا المنهج"

وفي سياق أخر، كان أخر أعمال الفنان ماجد الكدواني، مشاركته في بطولة فيلم "برا المنهج"، وقد حقق العمل نجاحا كبيرا، واحتل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة "شاهد" بعد طرحه بأيام قليلة .

وتصدر فيلم "برا المنهج"، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، واحتل المركز السادس من أصل 10 مراكز تتضمنهم القائمة.

أبطال فيلم "برا المنهج"

شارك في بطولة فيلم "برا المنهج"، عددا من الفنانين ومن أبرزهم: النجم ماجد الكدوانى، والنجمة روبى، ودنيا ماهر، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، ومن تأليف خالد دياب، وعمرو سلامة.

وتدور أحداث فيلم "برا المنهج" فى إطار اجتماعي فى فترة زمنية ماضية، ويناقش العمل خلال أحداثه قضية التنمر.

noadsf