جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:44 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

محمود المهدي طليق منة عرفة يستعيد حسابه على «فيس بوك»

الفنانة منة عرفة وطليقها محمود المهدي
الفنانة منة عرفة وطليقها محمود المهدي

أثار محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، الجدل من جديد بعد أن أعلن الثنائي مؤخرا طلاقهم رسميا للمرة الثالثة، وفاجأ «المهدي» منذ قليل، رواد السوشيال ميديا بواقعة غريبة من نوعها، فقد حصل محمود المهدي على الصفحة الرسمية الخاصة بالنجمة منة عرفة على موقع «فيسبوك»، وأجرى عليها تعديل، وتم تغير أسمها لتحمل أسم «المهدي».

القصة الكاملة لطلاق منة عرفة ومحمود المهدي

تصدرت النجمة منة عرفة، خلال الأيام القليلة الماضية، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، ومحركات البحث بموقع "جوجل"، وذلك بعد إعلانها خبر طلاقها من محمود المهدي.

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

حيث كشفت الفنانة منة عرفة، عن خبر طلاقها من محمود المهدي، مساء يوم الخميس 28 يوليو الماض، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تكتب خلالها أن الطلاق تم رسميا.

ونشرت الفنانة منة عرفة، عبر خاصية الأستوري علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع».

تعليق محمود المهدي على خبر إنفصاله عن الفنانة منة عرفة

وجاء رد محمود المهدي، على خبر إنفصلهم، وأعرب في منشور عبر ستوري علي موقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل..».

وتابع قائلا: «فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل».

وأردف محمود المهدي، طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

اقرأ أيضًا: أحمد المالكي يُعلن تعاونه بأغنيتين في ألبوم رامي جمال الجديد