الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طلاق منة عرفة.. ما السبب وراء جنون المشاهير بالترند؟

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

"جنون الشهرة" يجتاح عالم الفنانين في نشر فيديوهات وتغريدات لحياتهم الخاصة لتصبح على ألسنة جمهور الظلام الذي يتلصص على حياة المشاهير ويتداول قصصهم وفضائحهم فتصبح تريند على مؤشرات بحث مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتناول الحديث عن هذا الموضوع بعد نشر الفنان محمود المهدي طلاقه من الفنانة منة عرفة عقب انتشار فكرة تريند قائمة المنقولات الزوجية لتدور حكاية طلاقهم عن ذات الموضوع.

الوهج الفني في شهرته الفنية

قال وليد هندي استشاري الصحة النفسية، إن الفنانين لديهم حالة من الوهج الفني عندما يستشعر شهرته الفنية لم تكن على المستوى الذي بدأ منه أو الذي استمر معه لفترات طويلة يبدأ في اللجوء إلى شيء آخر للوصول يجعلهم في تشهير حياتهم الخاصة أو انتظار الترند المناسب للتشهير بالمشاكل الخاصة ويندرج ذلك تحت تزعزع الأمن النفسي واستشعاره بتهديد في حياته الفنية والضغوط الاجتماعية.

وأضاف هندي في تصريحاته لـ"الطريق" أن هناك العديد من الأسباب التي جعلت فنانين العصر في البحث عن باب آخر حتى يكون محور الضوء ويشار إليه لأطول فترة ممكنة فالبعض منهم يغير من هيئتهم في الملابس والشعر والجسم بدلا من التشهير بالحياة الخاصة.

اقرأ أيضا: من المسؤول عن حريق فندق هيلتون بوسط البلد.. قانوني يجيب

صفحات النميمة للتفاصيل السرية

واستكمل أن بعض الفنانين يفتح الباب لحياته الخاصة للجمهور الذي لديه فضول بصورة أعمق ويستغل فوضى السوشيال ميديا والتي تعد الآن صفحات نميمة أشبعت الجانب التلصص عند الآخرين، من خلال الفحص عن أدق التفاصيل السرية للغاية.

واختتم استشاري الصحة النفسية: «شخصيات الله يكون في عونها لأنهم يعانون من القلق المستمر»، مضيفا أن هذه الشخصيات تتعرض دائما لظروف قهرية والشعور بعدم التقدير ما يجعل بعضهم فتح الباب لحياتهم الأسرية التي تسلط عليها الأضواء.

اقرأ أيضا: هل عين الحاسد تقتل وتمرض الإنسان والحيوان والزرع؟.. عالم أزهري يجيب