الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السر في التكييف.. شاهد عيان يكشف تفاصيل حريق مول هلتون رمسيس.. صور

حريق مول هلتون رمسيس
حريق مول هلتون رمسيس

اندلع حريق ضخم في المول التجاري المحلق بهلتون رمسيس في التحرير بوسط محافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة عليه وإخماد النيران.

من أمام مول هلتون رمسيس، قال مينا تركي، أحد شهود العيان الذي يعمل بالقرب من أحد المحلات القريبة من المول، إنه شاهد نيران ضخمة تخرج من المول التجاري بالقرب من فندق هيلتون رمسيس في التحرير.

وأوضح شاهد العيان، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن الحريق اندلع في المول من أعلى المبنى، بسبب تكييف اشتعل في محل ملابس داخل المول، مشيرًا إلى أنه لم يشتبه أحد بوجود حريق وظنوا أن الدخان هو تراب من التكييف، حتى اشتعلت النيران بشكل كثيف.

اقرأ أيضًا: عاجل | نشوب حريق داخل مول بجوار فندق رمسيس هيلتون

وأكد أنه لم يحدث حالات إصابة جراء الحريق، ولكن كان هناك بعض حالات الإغماء نتيجة للدخان الكثيف المتصاعد من النيران، مبينًا أن الإصابات وصل عددها إلى 10 حالات، وجميعهم من العمال والموظفين في المول.

وأشار إلى أن الحريق بدأ منذ ساعة، وتم نقل حالات الإصابات إلى المستشفى بـ6 سيارات إسعاف، منوهًا أن الحريق ما زال مستمرا، واقترب من الجراج المجاور للمول الذي يضم عدد ضخم من السيارات، ولكن محاولات إخماد النيران مستمرة.

وفور اندلاع الحريق، انتقلت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة إلى المول، وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع انتشار النيران.