الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”ليلة القتلة”.. تجربة نوعية لثقافة الإسكندرية على مسرح الأنفوشي محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية

من وعد إبليس إلى الغرفة 207.. مسلسلات تعرض على منصة شاهد الشهر المقبل

مسلسل وعد ابليس
مسلسل وعد ابليس

انتهى تصوير مجموعة من المسلسلات الدرامية التي تنتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات 10 حلقات، والتي من المقرر أن تعرض على المنصة الإلكترونية شاهد خلال الشهر المقبل.

ونستعرض لكم أبرز الأعمال المقرر طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية في السطور التالية:

مسلسل المتهمة

انتهت النجمة التونسية درة، من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "المتهمة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم العمل نخبة من الفنانين منهم الفنان دياب، علي الطيب، أسامة عباس، مها نصار، عادل كرم، ومن تأليف وإخراج تامر نادي، ووضعت شركة الإنتاج موعد مبدء لطرحه على أن يكون الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: قبل طارق لطفي.. فنانين تمنوا تقديم زعيم الحشاشين حسن الصباح

مسلسل وعد إبليس

يعتبر مسلسل وعد إبليس، من أكثر الأعمال الدرامية التي طال انتظارها خاصًة وأنه انطلق تصويره منذ عام 2020، وذلك لأن العمل تطلب إمكانيات عديدة نظرًا لوجود مخرج أجنبي، وها قد الانتهاء من التصوير وطرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي له عبر منصة شاهد الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا الخاصة بالمنصة.

تدور أحداث وعد إبليس في إطار الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، محمد يسري، مها أبو عوف، عمرو، مريم الخشت، رزان مغربي، أحمد مجدي، فتحي عبدالوهاب، مراد مكرم، نيللي كريم التي تظهر كضيفة شرف، والعمل من إخراج كولين توج، ويبلغ عدد حلقاته 10.

ويجسد عمرو يوسف، خلال العمل شخصية رجل يقوم ببيع نفسه إلى الشيطان من أجل زوجته.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ من رواية الغرفة 207 التي كتبها الكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة، والعمل بطولة كلًا من النجمة ريهام عبدالغفور، محمد فراج، يوسف عثمان، ناردين فرج، مراد مكرم، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري، ويتكون من 10 حلقات فقط، ويعتبر هذا العمل هو ثالث أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور بعد مسلسل منعطف خطر و وش وضهر الذين حققوا نجاحًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا والجمهور في الشارع.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب.. خاص