سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةبـ 11 ألف جنيه.. دجاجة تضع أغلى بيضة في العالم«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهمنسق «حياة كريمة» بأسيوط: مجمع الخدمات الحكومية وصل لـ 90 % من الإنجاز.. فيديوإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضي
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 05:02 مـ 14 محرّم 1444 هـ

حقيقة طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب.. خاص

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدر اسم الفنانة آيتن عامر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء عن طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وحتى الآن لم تكشف الفنانة آيتن عامر حقيقة طلاقها وتتجاهل هذه الأنباء وأيضًا الطرف الآخر لم يعلق مدير التصوير محمد عز العرب على الجدل المثار.

تصريحات آيتن عامر عن الطلاق

وتحدثت الفنانة آيتن عامر عن الطلاق في تصريحات سابقة لها وبالأخص مع الفنان أمير كرارة الذي طرح عليها سؤالًا: "لو جوزك أتجوز عليكي.. هتعملي إيه؟".

لترد عليه الفنانة آيتن عامر قائلة: "عادي جدًا هطلب الطلاق"، لافتة إلى أنها لم تتسبب في أية مشكلات، موضحة أنها تحب البيت والجلوس بمفردها.

وروت أيتن عامر من قبل موقف غريب جمعها بزوجها، وأوضحت أنه يحب النوم على حرف السرير بحسب قولها، ولذلك قال لها: "لازم الرجل ينام على الحرف عشان الحرامي لو دخل البيت"، معلقة: "كان بيعمل كده عشان يكون قريب لدورة المياه".

حقيقة طلاق آيتن عامر

كشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة آيتن عامر في تصريح خاص لـ "الطريق" حقيقة طلاق الفنانة، موضحًا أنه حدث في هدوء تام ولكن هناك مفاوضات للصلح بينهما بسبب وجود طفلين.

وأضاف أن الفنانة آيتن عامر لا تحب أن تتحدث عن حياتها الشخصية للإعلام وعلى الهواء ولذلك هي ملتزمة الصمت حاليًا.

وكانت الفنانة آيتن عامر قالت في تصريحات تلفزيونية لها: "قبل الزواج كنت وردة مفتحة".

"خطافة الرجالة"

يشار إلى أن أيتن تحتفل حاليًا بأغنيتها الجديدة، وطرحت مؤخرًا أكثر من أغنية جديدة ومنها "خطافة الرجالة"، و"توتا فروتا" التي يتوقع الكثيرين من جمهورها ورواد السوشيال ميديا أن تكون سببًا من أسباب الطلاق أو الخلاف بينها وبين زوجها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل مكتوب عليا مع الفنان أكرم حسني وهنادي مهنى وآخرين وتنتظر أيضًا عرض مسلسلها على شاشات التلفزيون والذي يحمل اسم "النقطة العميا" والذي تدور أحداثه حول الأمراض النفسية.

noadsf