الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم وعد إبليس.. اعرف قائمة مسلسلات شاهد vip الجديدة

منصة شاهد vip
منصة شاهد vip

أصبحت المنصات هي الخطوة التي يذهب لها الجميع حاليًا لمشاهدة الأعمال الفنية الجديدة والمختلفة، وتوجد ثلاث منصات هم الأكثر استخدامًا في مصر والوطن العربي، وهي منصة شاهد vip ومنصة watch it ومنصة netflix، وخلال الشهر الجاري والشهور المقبلة يحتوي برنامج منصة شاهد على العديد من الأعمال الجديدة المقرر عرضها.

"الطريق" يستعرض الأعمال المقرر عرضها عبر منصة شاهد vip.

منصة شاهد vip

تعرض منصة شاهد vip، عدد من المسلسلات الجديدة خلال الفترة المقبلة بين الأعمال المصرية وأعمال لدول آخرى نرصدها لكم فيما يلي.

اقرأ أيضًا..

كيف استطاعت المنصات خلع عباءة التقليدية في أعمالها الفنية.. نقاد يُجيبون (خاص)

مسلسل وعد إبليس

يعرض مسلسل وعد إبليس عبر منصة شاهد vip، خلال الأيام المقبل، ويقوم ببطولة العمل عمرو يوسف ونيللي كريم ومحمد إبراهيم يسري وأحمد مجدي ورزان مغربي وعائشة بن أحمد ومحمد مرزيان ومريم الخشت ومها أبو عوف، والمسلسل من إخراج المخرج البريطاني كولين تيج.

مسلسل الغرفة 207

ويعرض مسلسل الرعب الغرفة 207، قريبًا ضمن أعمال شاهد الأصلية، والذين يلعب بطولته ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وناردين فرج، والعمل مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ويشارك في بطولة العمل أيضًا كلًا من على الطيب، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم، وغرفة 207 سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

مسلسل المتهمة

ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل المتهمة للنجمة درة والفنان دياب عبر شاهد vip، والعمل يشارك في بطولته الفنان اللبناني عادل كرم ورشدي الشامي ومها نصار، ويتكون مسلسل المتهمة من 10 حلقات فقط، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

اقرأ أيضًا..

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة.. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى

مسلسل منعطف خطر

ومن الأعمال التي تعرض بالفعل عبر شاهد وحققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها، مسلسل منعطف خطر الذي يشارك في بطولته ريهام عبد الغفور وباسم سمرة في دور جمال، والفنان باسل خياط في دور الضابط هشام والفنان الشاب آدم الشرقاوي بدور كريم والفنانة المتألقة سلمى أبو ضيف في دور سلمى الوكيل، وكانت الأحداث الماضية من مسلسل منعطف خطر شهدت العثور على جثة سلمى الوكيل التيك توكر داخل شنطة سيارة أحد المرشحين لرئاسة أحد الأندية الكبرى.