الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبرزها سلام عبر الشوكولا والغسالة.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2022 على «شاهد vip »

أفلام عيد الأضحى 2022 على منصة شاهد Vip
أفلام عيد الأضحى 2022 على منصة شاهد Vip

كشفت المنصة الإلكترونية "شاهد vip" عن قائمة الأفلام المقرر عرضها خلال عيد الأضحى المبارك 2022، وقد تنوعن الأفلام التي سيتابعها الجمهور خلال موسم العيد ومن أبرزها:

فيلم حامل اللقب

تعرض منصة "شاهد vip" أول أيام عيد الأضحى المقبل، فيلم حامل اللقب"، و روجت المنصة للعمل ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام" البرومو تشويقي للفيلم المنتظر عرضه، يوم السبت 9 يوليو الجاري.

تدور أحداث فيلم "حامل اللقب" حول بطل العمل "يايا" لاعب كرة القدم الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس زوجته للفكرة، ثم يكتشف فيما بعد أنه شخصيا أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة مدير أعماله ومدرب الفريق.

ويشارك في بطولة فيلم "حامل اللقب كلا من: الفنان هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، ومحمد كيلاني، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

فيلم "سلام عبر الشوكولا"

ويعرض فيلم "سلام عبر الشوكولا" آخر أفلام المخرج الراحل حاتم على، عبر منصة "شاهد vip"، خلال موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة عائلة لاجئة سورية، ومن أبطال العمل: إلهام شاهين، وإدوارد، والسورية جومانة مراد.

فيلم "الغسالة"

يعتبر فيلم "الغسالة"من أبرز الأفلام التي ستعرض على منصة "شاهد vip" في عيد الأضحى 2022.

فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته كلا من: محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف منهم: محمد ثروت، ومحمود الليثى، وعلى الطيب، وجيلان علاء، شيرين رضا.

تدور أحداث فيلم "الغسالة" فى إطار كوميدي خيالى، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.

فيلم "تماسيح النيل"

وكشفت منصة شاهد vip عن عرض فيلم تماسيح النيل خلال موسم عيد الأضحى علي شاشتها.

ويشارك في بطولة فيلم "تماسيح النيل" كلا من: مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، بشير شوشة والحاج ضوي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل، حول باخرة نيلية، وتبدأ القصة في رحلة نيلية على تلك الباخرة ويتعرض أحد ركاب الباخرة لعملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وينتج عن تلك الواقعة عدد من المشاكل وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.