الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت حميدة تكشف كواليس تحقيقها الفوز بألعاب البحر المتوسط في «معكم منى الشاذلي»

برنامج معكم منى الشاذلي
برنامج معكم منى الشاذلي

تحل بطلة الأولمبياد، المصرية بسنت حميدة، الحاصلة على ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط، ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس، على شاشة قنوات "cbc" في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ومن المنتظر أن تتحدث بسنت حميدة، خلال اللقاء عن كواليس البطولة، ومحطات الفشل التي سبقت هذا النجاح المبهر، وعن الإصابات التي تعرضت لها مسبقا والأرقام القياسية التي حققتها في بطولات سابقة.

ويتضمن اللقاء أيضا، حديثها عن فترة الإعداد التي سبقت البطولة، والدور الفعال الذي ساهم في مدربها وزوجها لها، حتى تمكنت من تحقيق حلمها، وتكشف عن استعدادتها لأوليمبياد طوكيو 2024 في باريس.

وروجت الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم منى الشاذلي" لحلقة البطلة المصرية بسنت حميدة، من خلال نشر البرومو الرسمي للحقلة، وكتبت: "الغزالة المصرية صاحبة الذهبية بسنت حميدة مع منى الشاذلي غدا الخميس ٩ مساءًا.. انتظرونا".

إقرأ أيضًا .. «بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

ويذكر أن العداءة المصرية بسنت حميدة، فازت بالميدالية الذهبية فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وقد احتلت البطلة "بسنت" المركز الأول بـ22.47 فى رقم أوليمبى جديد، لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق أن حققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.