الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عمرو رمزي: زوج بسنت حميدة انتصر على الذكورية الشرقية

بسنت حميدة وزوجها
بسنت حميدة وزوجها

أشاد الفنان عمرو رمزي، بكابتن محمد عباس، زوج البطلة بسنت حميدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر عمرو رمزي، صورة لبسنت حميدة وزوجها، معلقات عليها: "البوست ده مش علشان البطلة العظيمة بسنت حميدة بس .. ولكن علشان زوجها ومدربها العظيم كابتن محمد عباس كمان".

وتابع: "صناعة البطل أمر محتاج كتيبة من العاملين .. ما بين مواعيد صارمة لكل شيء .. تدريبات شاقة .. نظام غذائي محدد .. إشراف طبي .. أسلوب حياة مختلف .. تنازل عن كتير من المتع ووسائل الترفيه ..باختصار معسكر دائم لتحقيق الفوز".

إقرأ أيضًا .. «بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

واستكمل: "فإن يكون الزوج هو البطل الحقيقي خلف الستار فهذا أمر غير مألوف في مجتمعاتنا الشرقية .. وكان تقبيل الزوجة المحبة ليد زوجها وسندها وبطلها في لحظات الفوز هو أقل تعبير عفوي منها عن مدى امتنانها لشريكها في الفوز ورفع علم مصر .. فتحية لبطل من نوع آخر .. استطاع الانتصار على تابوهات الذكورية الشرقية".