الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

البطلة الأولمبية بسنت حميدة
البطلة الأولمبية بسنت حميدة

هنأت الفنانة نبيلة عبيد، البطلة الأولمبية بسنت حميدة، بعد حصدها على الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200 متر عدو في ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط.

ونشرت الفنانةنبيلة عبيد، صورة الحافلة الخاصة لـ بسنت حميدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت: "أنا سعيدة بإنجاز هذه الشابة البطلة الأولمبية بسنت حميده.. وفخورة بها و بکل زملائها من الابطال الاولمبيين اعضاء البعثة المصرية الى دورة البحر المتوسط للألعاب الرياضية الاولمبية... مبروك لمصر ومبروك لكل ابطال العرب المتواجدين على أرض الباهيه وهران الجزائر بلد المليون ونصف بطل شهيد".

وحرص الفنان خالد النبوى، على تهنئة البطلة المصرية بسنت حميدة، التي رفعت اسم مصر بعد حصدها الميدالية الذهبية الثانية.

وشارك الفنان خالد النبوي، صورة للعداءة المصرية بسنت حميدة، في تويتة له عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وكتب: "صباح النور على بسنت حميدة بنت مصر اللي رفعت إسمها و علمها مرتين في دورة البحر المتوسط لألعاب القوى ⁧‫#مصر_أحلى_بشبابها".

وهنأ المطرب عمرو دياب، العداءة المصرية بسنت حميدة الفائزة بميداليتين ذهبيتين 100 متر و200 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وشارك الفنان عمرو دياب، مع متابعيه صورة للبطلة بسنت، عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "بسنت حميدة بطلة من ذهب مبروك لمصر".

وفي سياق متصل، استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب الوطني بسنت حميدة، بعد تتويجها بميداليتين ذهبيتين في منافسات ألعاب القوى، بدورة ألعاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.

وأثنى وزير الرياضة على إنجاز بسنت حميدة التاريخي، وأكد أن هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية، أن مصر تدخل العديد من المنافسات التي لم تشهد تواجد بها، وأن ننافس عليها ونتفوق بها، هو أمر يستحق الفخر

وأكد إن الدولة المصرية تساند جميع أبطالها الرياضيين وتقف خلفهم في سبيل تحقيق افضل النتائج والفوز بالميداليات في البطولات المختلفة.

اقرأ ايضًا: ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها بعنوان «سيد الحمقي».. فيدي

ويذكر أن العداءة المصرية بسنت حميدة، فازت بالميدالية الذهبية فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وقد احتلت البطلة "بسنت" المركز الأول بـ22.47 فى رقم أوليمبى جديد، لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق أن حققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.